تسهيلات في السداد من شركة ابل لمستخدميها السعوديين وبدون مقدم

من خلال المؤتمر السنوي للمطورين كشفت شركة أبل الأمريكية العالمية عن خدمة جديدة لعملائها الحاليين ولاستقطاب العملاء المستقبلين.

والتي يمكن بواسطة شراء منتجات شركة أبل والدفع لاحقا وسيكون العملاء في استطاعتهم شراء منتجات شركة أبل وتقسيط الثمن على أربع أقساط موزعة على ست أسابيع دون أي رسوم وبدون أي فائدة.

إطلاق خدمة جديدة للتسهيل على مستخدمي ابل

وكانت شركة أبل أطلقت خدمتها الجديدة تحت أسم Apple pay later وقامت شركة أبل بتوضيح أن الخدمة ستتوفر في الأماكن المعتمدة داخل الولايات المتحدة، التي يتم فيها قَبُول أبل باي التي سوف تدار بواسطة تطبيق Wallet.

وسوف تبدأ الشركة في إطلاق هذه الخدمة اعتبارا من الخريف القادم وذلك بمقتضى بيان صادر من الشركة ثم أن الخدمة الجديدة تتيح للعملاء التتبع والتسديد بكل سهولة.

نظام أى أو أس وعلاقتة بالتعديل الاخير

هذا وقد قام مسئول في شركة أبل الأمريكية بشرح عدد كبير من الأدوات والتحسينات والوظائف الجديدة التي أدخلتها الشركة في نظامها أي أو آس 16.

وهو النظام الذي يتم به تشغيل الهواتف النقالة الخاصة بالشركة ثم أن هذه التحسينات سيتم تثبيتها تِلْقائيًا على أجهزة شركة أبل في الخريف المقبل ليتمتع كل عملاء شركة ابل بهذه الأدوات والوظائف الجديدة.

ما هو المصرف المسئول عن الأتمان:

ولم تقم شركة أبل الأمريكية بتحديد المصرف الذي سوف يكون مسئول عن ألائتمان الذي سوف تعتمد عليه خدمة التقسيط والدفع من طريق بطاقات ماستركارد الائتمانية، وكانت شركة أبل قد قامت في السنوات الأخيرة الماضية إلى التنوع في خدماتها.

وقامت ايضا بالتنوع في مصادر الدخل لديها لكي تستطيع إبقاء عملائها الذين يستخدمون أجهزة الشركة المختلفة داخل منظومتها سواء كان هذا فيما يتعلق بخدمة الاتصال أو بخصوص العمل والتسويق الإلكتروني عبر الإنترنت وتوفير لهم الجانب الترفيهي.

نبذة قصيرة عن شركة أبل

ومن الجدير بالذكر أن شركة أبل الأمريكية قد تأسست في مدينة كاليفورنيا في الأول من شهر أبريل سنة 1976 ميلاديا وكانا لأسم الأصلي لها في البداية هو أبل للكمبيوتر.

نبذة عن شركة أيفون ابل

وبعد ثلاثون عام من تأسيس الشركة وتحديدا في عام 2007 ميلاديا أصبح اسم الشركة هو أبل فقط.

وفي خلال هذه السنوات أستطاعة شركة أبل أن تكون من أفضل عشر شركات تقنية عالمية وانتشرت جميع منتجات شركة أبل الأمريكية في جميع أنحاء العالم.

هذا ونرجو في ختام مقالنا هذا أن نكون قد قدمنا اليكم محتوى وفير من المعلومات التي تخص خدمات شركة أبل للمواطنين السعوديين، وهي تقديم خدمات أئتمانية وعلى أقساط مريحة للحصول على منتجاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد