تسريب مواصفات هاتف Oppo A97 5G من الموقع الرسمي

تم الكشف عن صور هاتف Oppo A97 5G من خلال موقع China Telecom الخاص بالشركة المنتجة، وظهرت بجانب الصور عدد من المواصفات الخاصة بالهاتف فعلى الرغم من عدم إعلان شركة أوبو للهواتف الذكية بالوطن العربي بشكل رسمي عن الهاتف، إلا أن محبي هواتف أوبو بدأوا بالبحث عن الهاتف الجديد، وخلال مقالنا اليوم نوضح العديد من المواصفات الخاصة بالهاتف التي تم التوصل إليها حتى الأن من خلال موقع الشركة الصينية على الشبكة العنكبوتية.

هاتف Oppo A97 5G

هاتف Oppo A97 5G

مواصفات هاتف Oppo A97 5G

من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المنتجة لهواتف أوبو تم التوصل لعدد من مواصفات الهاتف محور حديث مقالنا اليوم، أهمها شاشة الهاتف الجديد التي تم تصميمها بمقاس 6.56 بوصة.

إلى جانب تزويدها بدقة عالية Full HD +، ونظراً لاستخدام الجيل الحالي المتعددة حرصت الشركة على تزويد الهاتف ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير.

أما بالنسبة إلى الذاكرة الداخلية فقد تم إصدار الهاتف بنسختين الأولى 128 جيجابايت /رام 8 جيجابايت، والنسخة الثانية من الهاتف الذاكرة الداخلية لها تبلغ 256 جيجابايت/رام 12 جيجابايت.

كما يدعم الهاتف بطاقة SIM مزدوجة بالإضافة إلى دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس الحديثة، إلى جانب التقنيات الخاصة بالهواتف الجوال واي فاي وتقنية Bluetooth.ومنفذ USB من النوع C.

هواتف أوبو الذكية 2022

الشركة الصينية القائمة على إنتاج هواتف أوبو بكافة تصنيفاتها وإصداراتها نجحت في تحقيق نسبة مبيعات عالية وتنافس بقوة كلاً من شركة سامسونج وشركة أبل الأمريكية.

والهاتف الجديد حرصت على أن يكون ملائم للفئة المتوسطة مع توفير أكبر قدر من الإمكانيات الخاص بمستخدمي الهواتف الجوالة خاصة من الشباب.

وفي إطار ذلك تم تزويد الهاتف بكاميرتين خلفيتين، الكاميرا الرئيسية تبلغ دقتها 48 ميجابكسل، أما دقة الكاميرا الثانية 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا السيلفي الأمامية وتبلغ دقتها 8 ميجابكسل.

سعر بيع هاتف Oppo A97 5G

فيما يخص السعر المتوقع للهاتف فقد ذكر موقع “Gizmo China” الخاص بأخبار التقنية، بأن من المقرر أن يكون السعر الخاص ببيع الهاتف في حدود 343 دولارًا أمريكي وذلك للنسخة 256 جيجابايت، وقريباً سوف تعلن الشركة عن السعر الرسمي للهاتف بالأسواق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد