تسريب صور حية لهاتف Motorola Razr تكشف عن تصميمه ومواصفاته

كشف موقع 91moblies المُتخصص في أخبار الهواتف عن أول الصور الحية لهاتف Motorola Razr القادم، والذي يتميز بتصميم قابل للطي ويعرف الآن باسم رمز “Maven”.

تستعد شركة Motorola لإطلاق نسختها جديدة من الهواتف القابلة للطي التي تنتمي لسلسلة هواتف Razr، والتي تعرف الآن باسم Maven phone، حيث كشفت أحدث التسريبات عن صور حية أظهرت اللمحات الأولى عن تصميم هذا الإصدار.

مواصفات هاتف Motorola Razr حسب التسريبات

المعالج من المُقرر أن تدعم Motorola Maven  الهاتف بشريحة المعالج Snapdragon 8 Gen 1، ومن المتوقع أن تكون متوفرة في طراز آخر مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus.
الشاشة من المُتوقع أن تتميز الشاشة هذا الهاتف بجودة عرض Full HD Plus، كما أنها تأتي باللونين الأسود والأزرق.
الكاميرا تُشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي الكاميرا الأمامية تأتي بفتحة شاشة بدقة 32 ميجا بيكسل٬ ومستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8، بينما يأتي المستشعر الثاني بدقة 13 ميجابكسل بزوايا رؤية واسعة، ومن المتوقع أيضًا أن يدعم لقطات الماكرو.
الذاكرة تؤكد التسريبات إلى أن هذا الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 أو 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية بحجم 256 أو 512 جيجا بايت.

 

يُشار أن تسريبات الهواتف القابلة للطي شهدت هي الأخرى تسريبات مماثلة، من بينها تسريبات هاتف سامسونج Galaxy Z لشركة سامسونج التي كشفت عن بطارية الهاتف.

من جهة أخرى أكدت شركة هواوي المواصفات الرئيسية لهاتفها القادم Huawei Mate Xs2.

تصميم هاتف Motorola Razr حسب الصور المُسربة

وجاء هاتف Motorola Razr بتصميم شبيه لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip3، حيث تم تغيير تصميم الإطار السفلي للهاتف الذي سيأتي بتصميم أنحف في هذا الإصدار المُرتقب.

كما يتميز هاتف موتورولا Razr أيضًا بتصميم مربع صغير، مع مستشعر بصمة الإصبع في الإطار الجانبي للهاتف، المُدمج في زر الطاقة الرئيسي للجهاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد