تسريب جديد يكشف عن هاتف مُنخفض التكلفة قادم من شركة Motorola

أطلقت شركة Motorola الأمريكية مجموعة من الهواتف بأسعار معقولة في السوق العالمية، ويبدو أن الشركة تستعد حاليًا لتقديم هاتف ذكي آخر ينتمي إلى الهواتف المُنخفضة التكلفة، حيث كشف تسريب أحد المشاهير على شبكة تويتر عن جهاز آخر جديد أُطلق عليه اسم Moto G Go.

وكشف التسريب عن تصميم هذا الهاتف الجديد بالإضافة إلى بعض تصميمات أخرى لهواتف ذكية جديدة مع بعض المواصفات الرئيسية.

لذلك سنعرض لكم جميع التفاصيل والمواصفات الخاصة بهذا الهاتف التي شملت العديد من الجوانب وفقًا لهذا التسريب الجديد.

كاميرا هاتف Moto G Go

كشف هذا التسريب أن هاتف Moto G Go يحتوي على مستشعر كاميرا مزدوج في الخلف، والذي يتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل.

كما يوجد في مقدمة هذا الهاتف، مستشعر بدقة 5 ميجابكسل، الذي يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات فيديو

تصميم هاتف Moto G Go

كشف التصميم المُكتشف من خلال هذا التسريب الجديد، أن هاتف Moto G Go.يستوعب هيكل المنحني مع وحدة كاميرا خاصة جهازي استشعار مع فلاش LED.

الأزرار الخاصة بهاتف Moto G Go

تم تجهيز هذا الجهاز بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف موجود داخل زر التحكم في الصوت M، وزر الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف الذكي وعلى الجانب الأيسر من حامل بطاقة SIM.

مميزات الصوت الخاصة بهاتف Moto G Go

في الجزء السفلي للهاتف يوجد ميكروفون وشبكة مكبرات صوت ومنفذ من النوع C، بينما يوجد في الجزء العلوي للهاتف مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

مميزات أخرى لهاتف Moto G Go

كما يحتوي جهاز Moto G Go على فتحة بطاقة SIM هجينة تدعم بطاقة microSD، أما الميزات الأخرى للجهاز فهي غير متوفرة حتى الآن، في إنتظار الكشف عن ذلك من قبل الشركة، لكن ليس من المستبعد أن يتم تجهيزه بشريحة UniDOC أساسية بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد