تسريب بعض مواصفات ساعة جوجل Google Pixel Watch والسعر المتوقع

تزداد المنافسة بين شركات التقنية وإنتاج الهواتف المحمولة خصوصا في مجال إنتاج وتصنيع الساعات الذكية، وزادت وتيرة الابتكارات في أغلب الشركات لتشعل المنافسة بين الشركات، وتفتح مجالاً لخيارات أوسع أمام المستخدم ليختار الأنسب وفقا لاحتياجاته، وتضعه أحيانا أمام حَيْرَة كبيرة نتيجة للتقارب في الإمكانات والأسعار والتنوع في الفئات السعرية.

Google Pixel Watch

ومن بين هذه الشركات شركة جوجل Google الرائدة في مجال التقنية على مستوى العالم التي دخلت إلى مجال إنتاج الهواتف المحمولة والساعات الذكية والسماعات اللاسلكية أيضا، ومن المنتظر أن تعلن شركة جوجل Google عن الجيل القادم من أجهزتها، ومن بينها الساعات الذكية من خلال المؤتمر السنوي الخاص بها، وذلك يوم 6 أكتوبر من هذا العام.

وقد تم تسريب بعض المواصفات الأولية في الفترة التي تسبق المؤتمر والإعلان الرسمي عنها وأيضا السعر المتوقع لكل الإصدارات المختلفة التي من المتوقع أن تصدر بها الساعة الجديدة.

Google Pixel Watch

 

مواصفات الساعة التي تم تسريبها.

أولا، من حيث الإصدارات فمن المتوقع أن تصدر الساعة الذكية النسخة القادمة بإصدارين أحدهما يعمل على شبكات الجيل الرابع LTE والآخر يعمل فقط على شبكات الواي فاي والبلوتوث (Wi-Fi + Bluetooth) دون استقبال شبكات الهاتف المحمول.

ثانيا، من حيث الاسم المعلن لكل إصدار فسوف يتم إصدار اسم يختلف من حيث لون الساعة Pixel Watch (Chalk وCharcoal وObsidian).

ثالثا، من حيث المواصفات الداخلية فسوف تحتوي الساعة المرتقبة على شاشة OLED دائرية، أما عن المعالج فسوف تحتوي على معالج الخاص بشركة سامسونج من نوع Exynos 9110 ومعه أيضا معالج من نوع Cortex-M33، وتحتوي على ذاكرة عشوائية 1.5 أو 2 جيجا على حسب الإصدار مع ذاكرة داخلية منفصلة عن الهاتف بمساحة 32 جيجا بايت وبطارية بسعة 300 مللي أمبير.

Google Pixel Watch

السعر المتوقع لكل إصدار.

من بين التسريبات التي خرجت في التقارير الصحفية بخصوص الساعة التي نتحدث عنها، فمن المتوقع أن يطرح الإصدار الذي يعمل على شبكات الجيل الرابع في الخارج بسعر حوالي 399 دولاراً أمريكياً بشكل مبدئي.

أما عن الإصدار الذي يعمل على شبكات الواي فاي فقط فمن المتوقع إصداره في أوربا فقط بسعر يتراوح بين 250 يورو إلى 350 يورو بشكل مبدئي أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد