تسريب بخصوص أسعار سلسلة هواتف Samsung Galaxy S23

مع اقتراب العد التنازلي للمؤتمر السنوي (Galaxy Unpacked 2023) لعملاق التقنية الكوري شركة سامسونج Samsung، التي ستعلن فيه عن المواصفات الكاملة لهواتفها الجديدة التي سيتم طرحها في خلال العام الحالي، تزداد التكهنات والتسريبات بخصوص تلك الهواتف الجديدة التي ستطرحها سامسونج Samsung نظرا لما تتمتع به الشركة العالمية من شهرة كبيرة تتخطى حدود الدول والقارات، ثم أن لها قاعدة كبيرة من العملاء تزداد يوما بعد يوم تهتم بكل ما تنتجه شركة سامسونج Samsung من أجهزة جديدة.

Samsung Galaxy S23 ultra

وتتركز أغلب التسريبات والتوقعات حول أجهزة الفئات العليا بالنسبة لأغلب المستخدمين وهي فئة S حاليا بعد ايقاف سامسونج Samsung لإنتاج فئة Note، والنسخة القادمة المنتظر الإعلان عنها Samsung Galaxy S23 بجميع إصداراتها من Plus وUltra وبتنوع في الإمكانات والذاكرة الداخلية لجميع الإصدارات.
وقد خرجت إلينا تقارير صحفية جديدة تحمل تسريبات بخصوص الأسعار المتوقع طرح الإصدارات الجديدة بها من هواتف شركة سامسونج Samsung الكورية وجاءت كالتالي.
S23
  • بالنسبة لهاتف Samsung Galaxy S23 بذاكرة مؤقتة (رامات) 8 جيجا بايت وسعة داخلية 128 جيجا بايت المتوقع أن يتم طرحه بسعر 799 دولار.
  • أما بالنسبة لنسخة هاتف Samsung Galaxy S23 بذاكرة مؤقتة (رامات) 8 جيجا بايت وسعة داخلية 256 جيجا بايت المتوقع طرحه بسعر 849 دولار.
  • أما عن هاتف Samsung Galaxy S23 Plus بذاكرة مؤقتة (رامات) 8 جيجا بايت رام وسعة داخلية 128 جيجا بايت فالمتوقع طرحه بالأسواق بسعر 999 دولار.
  • وبالنسبة لهاتف Samsung Galaxy S23 Plus بذاكرة مؤقتة (رامات) 8 جيجا بايت رام وسعة داخلية 256 جيجا بايت من المحتمل طرحه بسعر 1049 دولار.
  • أما عن هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بذاكرة مؤقتة (رامات) 8 جيجا بايت رام وسعة داخلية 256 جيجا بايت سيتم طرحه بسعر 1249 دولار.
  • وأيضا هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بذاكرة مؤقتة 12 جيجا بايت رام وسعة داخلية 512 جيجا بايت بسعر 1349 دولار في الأسواق.
  • وبالنسبة لهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بذاكرة مؤقتة (رامات) 12 جيجا بايت رام وسعة 1 تيرابايت بسعر 1449 دولار.

ومن الجدير بالذكر أن تلك التسريبات لم تشمل النسخة المميزة الأكبر من حيث الذاكرة التي تصل إلى 1 تيرا بايت بشكل نهائي مثل باقي الأجهزة لأنه من المتوقع أن تؤجل سامسونج طرحها لفترة بعد النسخ الأخرى لأسباب تسويقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Samsung Galaxy S23 يقول

    انا محتاج تلفون ضروري لو سمحتو