تسريبات هواتف Galaxy S23 المنتظره من سامسونج

تستعد شركة سامسونج الفترة الحالية إلى إطلاق أحدث إصدار من السلسلة الرائدة الأشهر على المستوى العالمي، وهي سلسلة ال S. والتي ينتظرها العديد من مستخدمي هواتف سامسونج. والمنتظر تعلن الشركة عن ثلاثة نسخ من هذه السلسلة وهي النسخة الأساسية، ونسخة ال Plus، والنسخة الأقوى والأعلى بالمواصفات نسخة ال Ultra. ومنتظر أن يتم طرح هذه السلسلة في بداية فبراير 2023 القادم. حيث أكدت شركة سامسونج الكورية موعد إطلاق هواتف Galaxy S23 على أحد مواقعها الرسمية.

galaxy s23

galaxy s23 galaxy s23

 

كشف موقع شركة سامسونج الرسمي في دولة كولومبيا عن حدث Galaxy unpacked القادم، والذي يتضمن فيه الإعلان عن هواتف Galaxy S23. حيث سيتم الإعلان عن الهواتف ضمن حدث كبير في كوريا الجنوبية في الأول من فبراير 2023 المقبل.

galaxy s23

سوف يتشابه Galaxy S23 وS23 Plus من حيث التصميم بحواف دائرية. حيث تكشف الصورة الترويجية الصادرة ضمن الإعلان عن ثلاثة كاميرات خلفية تتميز بحلقات فردية حولها بشكل عمودي، وفلاش ليد على يمينهم، بينما ستأتي النسخة الأقوى S23 Ultra بعدد كاميرات أكثر وبتوزيع بشكل مختلف عن النسخ السابق ذكرها. وتقول بعض التسريبات أن نسخة الUltra سوف تأتي بإطار معدني.

galaxy s23

ستتاح الثلاث هواتف المنتظرة من سامسونج بأربعة ألوان وهي الأسود والأبيض والأخضر والوردي الفاتح، وتكشف الصورة لهاتف Galaxy S23 Ultra المزود بالقلم الإلكتروني (s pen) عن بعض الاختلافات عن الهاتفين الآخرين.

galaxy s23


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد