تسريبات صادمة ومفاجآت حول هواتف iPhone 15 المنتظرة وشراؤها سيكون من درب الخيال

ما زالت التسريبات تتوالى حول هواتف iPhone 15 المنتظرة والمزمع الإعلان عنها في سبتمبر من العام القادم 2023، وبحسب المجلة الأمريكية “فوربس”، فإن هناك بعض التقارير قد أشارت أن أسعار آيفون المقبلة سوف تكون مرتفعة بشكل كبير، وسيكون شراؤها من درب الخيال لدى البعض.

تسريبات صادمة ومفاجآت حول هواتف iPhone 15 المنتظرة وشراؤها سيكون من درب الخيال

تسريبات جديدة حول أسعار iPhone 15

وأشارت تقارير تقنية إلى أن هواتف iPhone 15 سيكون سعرها مرتفعاً بشكل ملحوظ مقارنةً بهواتف آيفون 14 الحالية، كما أن النسخة الجديدة من آيفون وهي iPhone 15 Ultra ستكون مكلفةً في تصنيعها عن iPhone 14 Pro Max، حيث سيكون طراز الألترا في السلسلة القادمة بديل لطراز برو ماكس الحالي.

اقرأ معنا:

  • أخيراً أول ظهور لتشكيلة Oppo Reno 9 الثورية بتصميم جّبار ومواصفات ممتازة
  • لا إزعاج بعد اليوم.. واتساب WhatsApp يُضيف ميزة ثورية جديدة لحل مشكلة كبيرة كانت محل إزعاج ملايين المستخدمين
  • كيف تصبح مليونيراً بـSMS.. مفاجآت مسابقة الحلم المنتظرة ورسالة واحدة تؤهلك لسحب مليون و150 ألف دولار

وكشفت التقارير عن أن أسباب ارتفاع سلسلة هواتف iPhone 15 المقبلة، تعود إلى استخدام التيتانيوم في صناعتها، وهذه المادة تعتبر أقوى وأخف في الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ، وسيكون باهظ الثمن بشكل كبير كما أن ارتفاع أسعار بعض مكونات الهاتف ستؤدي بالطبع إلى ارتفاع سعره، وهذا يعطي مؤشرات قوية لارتفاع أسعار هواتف أبل المقبلة، وبنسبة قد تزيد عن 15%.

طرازات iPhone 15

كما أن قرار استبدال شاحن iPhone 15 بـ USB-C، سيسبب مشكلة أخرى لمستخدمي أجهزة أبل سواء أكانت الآيفون أو الآيباد، الأمر الذي سيجبرهم على دفع مزيد من المال لشراء الشاحن، وسوف تأتي سلسلة هواتف آيفون 15 المنتظرة بأربع طرازات مختلفة في السعر والمواصفات، وهي:

iPhone 15 Ultra بدلاً من iPhone 15 Pro Max.
وiPhone 15 Pro.
و iPhone 15 Plus.
والنسخة العادية iPhone 15.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد