بسعر لا يصدق.. تسريبات حول مواصفات هاتف Google Pixel 6a الجديد من شركة جوجل الأمريكية

تم الكشف خلال مؤتمر شركة جوجل المنعقد في أكتوبر الماضي عن هاتف Google Pixel 6 وهاتف Google Pixel 6 Pro وكانت تلك الهواتف بمثابة طفرة كبيرة من حيث التصميم بعكس هواتف بيكسل السابقة، حيث إن تلك الهواتف تعمل بشريحة Google Tensor وهي شريحة معالجة داخلية من الشركة وذلك لأول مرة وليس معالج شركة كوالكوم كما كان معهود سابقًا.

مواصفات هاتف Google Pixel 6a

وهناك بالفعل عدد من الشائعات والتسريبات المنتشرة عن إطلاق هاتف من الفئة المتوسطة تحت مسمى Google Pixel 6a، ومن المتوقع أن يتم إصدار الهاتف للأسوق خلال شهر مايو أو يوليو 2022.

كما تشير الشائعات إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف خلال مؤتمر المطورين من شركة جوجل “Google I / O” ومن الجدير بالذكر، أن مؤتمر المطورين يتم انعقاده يومي 11 و12 من شهر مايو، مع ملاحظة أن بعض التسريبات تشير إلى أن الهاتف قد يتأخر إطلاقه بسبب مشكلة النقص المستمر في الرقائق.

وبالنسبة لمواصفات الهاتف، فبعض التقارير على شبكة الإنترنت، إشارات إلى أن هاتف Google Pixel 6a سيأتي بشاشة بحجم 6.2 بوصة، وبجودة Full HD + من نوع OLED كما أن الهاتف سيأتي بمستشعر بصمة مدمج تحت الشاشة، ولا توجد تسريبات توضح دقة الشاشة حتى الآن، أو معدل التحديث، على الرغم من أننا نتوقع أن يأتي الهاتف بمعدل تحديث 90 هرتز.

وبالنسبة لمساحة تخزين الهاتف، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وهي نفس المساحة الموجودة في هاتف Google Pixel 5a.

جدير بالذكر، أن بطارية الهاتف ستكون مناسبة للأداء اليومي وقضاء وقت مناسب مع الألعاب، حيث إن البطارية ستكون بسعة 4800 مللي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، وبالرغم من أن سعة البطارية قد تكون ضئيلة عند البعض إلا أنها مناسبة بالنسبة للاستخدام اليومي.

في النهاية، هناك بعض الشائعات بالفعل تؤكد أن الهاتف تم اختباره بنجاح من لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC)، مما يشير إلى أن إطلاق الهاتف وشيك، عمومًا، من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف حوالي 510 دولار أمريكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد