تسريبات تُشير إلى تحسينات جديدة تتضمن ثلاثة تغييرات قادمة في هواتف iPhone 14

مازالت التسريبات تكشف المزيد من التفاصيل المُتعلقة بهواتف iPhone 14، تارة تتحدث عن المواصفات الفنية الداخلية وتارة أخرى تعطينا نظرة عن التصميم الخارجي الذي من المُتوقع أن يحمل بعض التغييرات والتحسينات الجديدة القادمة لهذه الهواتف.

وفي هذه المقالة سنعرض لكم  آخر التسريبات التي تم نشرها عبر العديد من التقارير عبر الإنترنت، والتي كشفت عن ثلاثة تغييرات قادمة في سلسلة هواتف iPhone 14.

1. هواتف iPhone 14 ستأتي بدون إصدارات Mini

تُشير المعلومات المتوفرة حتى الآن إلى أنه لن يكون هناك إصدار iPhone 14 Mini، وتقول أيضًا أنه قد انتهى وقت استخدام جهاز iPhone الصغير، وقد ظهر هذا جليًا مع ضعف الطلب على الإصدار Mini من هواتف iPhone 12 وiPhone 13، وستتوفر سلسلة iPhone 14 بدون إصدار Mini، حيث ستكون هناك أربعة إصدارات بقياس 6.1 أو 6.7 بوصة.

2. شركة Apple تتخلى عن “النوتش” في هواتف iPhone 14

أكدت التسريبات أيضًا أن شركة آبل ستتخلى عن النوتش لصالح ثقب للكاميرا الأمامية وأخرى لمستشعرات تقنية التعرف على الوجه “Face ID”، بينما سيكون في الجانب الخلفي مستشعر الكاميرا الداخلي أكثر من 50 %، وتحديداً في إصدارات iPhone 14 Pro، مع جعل حواف نتوء الكاميرا أكثر تقريبًا، ويمكننا معرفة الفرق من الرسم التالي.

3 .هواتف iphone 14 ستأتي مع لون جديد

مع هواتف iPhone 14، سيكون هناك لون جديد، وهو  الأرجواني، مع لون أفتح للإصدار العادي وظل أغمق لإصدارات الـ Pro.

وعلى الرغم من هذه التحسينات، سنجد الميزات العامة لجهاز iPhone كما هي مع الحواف الحادة والنتوء الخلفي للكاميرا، والتغييرات الجديدة هي محاولة من Apple لتمييز إصدارات iPhone 14 عن الإصدارات السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد