تسريبات جديدة تؤكد أن هاتف iPhone 14 PRO سيأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت

بدأت شركة  Apple في الإستعداد لإطلاق إصدارات جديدة لسلسلة iPhone 14 في وقت سابق من هذه السنة، وشهدت هذه الإصدارات، عدة تسريبات خلال الفترة الأخيرة، التي سلطت الضوء على التصميمات القادمة من هذه الإصدارات، وبعض المواصفات مثل مميزات الشاشة وإعدادات الكاميرا.

وفي إطار نفس السياق، أشارت أحدث التقارير إلى أن آبل تخطط لدعم iPhone 14 Pro بذاكرة عشوائية الوصول سعتها 8 جيجابايت خلال هذه السنة.

وجاءت التسريبات الجديدة عبر “MacRumors” التي تستهدف إصدار Pro على وجه الخصوص، الذي أكدت أن هاتف iPhone 14 Pro سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، كما إستندت هذه التسريبات الجديدة إلى سلاسل التوريد الخاصة بشركة Apple، والتي يُشار إلى أنها بدأت بالفعل في الإنتاج الضخم للهذا الهاتف.

وأشارت تسريبات مماثلة لهذا الهاتف الذي أشارت إلى أن هواتف iPhone 14 Pro ستأتي بكاميرا مدعمة بخاصية تسجيل الفيديو بدقة عرض 8K.

كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن iPhone 14 Pro سيأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل، وأوضحت كذلك أن سلسلة iPhone 14 ستوفر طرازات تدعم شريحة eSIM فقط، وذلك بهدف دعم الهواتف المزودة بميزة مقاومة أعلى للماء.

من ناحية أخرى، أكد محللين في تسريبات سابقة أن مواصفات الذاكرة في هاتف iPhone 14 Pro، ستأتي بسعة 8 جيجابايت، وبشاشة LTPO مميزة مع معدل تحديث 120Hz.

وتبقى هذه المعلومات والمواصفات مجرد تسريبات لا أكثر، في إنتظار التأكيد أو النفي من الشركة الرسمية، من خلال إعلانها عن الهاتف في الأيام القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. سعيد المالكي يقول

    سلام عليكم ابي جهاز بالتقسيط انا مواطن سعودي شغال وظيفه خاص