تسريبات تكشف تفاصيل جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي .. Samsung Galaxy S21 FE

من المعلوم أن هاتف Samsung Galaxy S21 FE أكثر الهواتف انتظاراً من شركة سامسونج في عام 2021، وطبقاً للتقارير المذكورة في موقع “Raqmitv” فإنه كان من المقرر الإعلان عن الهاتف وإطلاقه مع سلسلة هواتف Galaxy Z، ولكن لعدة أسباب مجهولة حتى الآن قامت شركة Samsung بتأجيل موعد إطلاق هاتفها الجديد.

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي .. Samsung Galaxy S21 FE

حصول هاتف Samsung Galaxy S21 FE على شهادة البلوتوث “Bluetooth SIG”.

كما تم اعتماد هاتف سامسونج جالكسي اس 21 إف إي الجديد بثلاثة أرقام طراز SM-G990B + SM-G990B_DS + SM-G990N من خلال شهادة البلوتوث “Bluetooth SIG”.

وبالرغم من أن هذا الهاتف هو إصدار حديث جداً من شركة Samsung إلا أن الهاتف سيأتي بإصدار بلوتوث قديم وهو Bluetooth 5.0، وهذا من الممكن أن يشكل نقطة سلبية في حق الهاتف الجديد.

وحتى الآن لم يتم تسريب الكثير من المعلومات حول الهاتف، ولكن من المتوقع في الفترات القادمة أن يتم ذكر وتسريب معلومات أكثر عنه، والآن سنذكر مواصفات الهاتف التي تم تسريبها حتى الآن.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 FE.

من خلال بعض التسريبات على المواقع تم ذكر أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 إف إي سيدعم شاشة Amoled بدقة FHD Plus، كما ستأتي الشاشة بمقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز.

أما بالنسبة لمعالج الهاتف فمن المتوقع أن يتم تزويده بمعالج Snapdragon 888 أو معالج Exynos 2100 واختلاف المعالجات سيتم تحديده باختلاف مناطق بيع الهاتف.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy S21 FE بكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بمقدار 256 جيجابايت.

وسيأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة One UI 3.1.1، ومن المؤكد أن بطارية الهاتف ستكون بسعة 4500 مللي أمبير، وسيكون هاتف سامسونج جالكسي اس 21 إف إي مدعوم بشاحن سلكي سريع بقوة 21 واط وشحن آخر لاسلكي سريع بقوة 15 واط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد