تسريبات بخصوص الأجهزة التي سوف تضمن معالج Exynos 2300 من سامسونج

يقترب الحدث السنوي الكبير الخاص بشركة سامسونج Samsung الكورية، وهو الحدث الذي ينتظره الملايين على مستوى العالم الذي تعلن فيه شركة سامسونج عملاق التقنية عن أحدث أجهزتها التي سيتم طرحها في الأسواق خلال هذا العام، وتوضح نواياها أيضا عن خطتها المستقبلية وعن تطلعتها للجيل القادم من الأجهزة وخصوصا في مجال الهواتف المحمولة.

Exynos 2300

ومع اقتراب ذلك المؤتمر السنوي المنتظر في الأول من شهر فبراير القادم، ترتفع وتيرة التسريبات والتقارير الصحفية بخصوص أبرز الأجهزة التي أعلنت شركة سامسونج عن أسمائها بشكل مبدئي دون التطرق إلى إمكاناتها بشكل رسمي.
وعن آخر تلك التسريبات كانت بخصوص شريحة المعالج الأحدث والأقوى من إنتاج سامسونج وعن الأجهزة التي سوف تدعمها تلك الشريحة من الإصدارات الجديدة وهي شريحة Exynos 2300 المنتظرة من إنتاج سامسونج التي تم تصنيعها بنفس تقنية الجيل السابق من هذا الإصدار من المعالجات Exynos 2200 وتقريبا بأداء متقارب.
وبعد طرح جهاز  Samsung Galaxy S23 بشريحة معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 وذلك بنسخة واحدة فقط، فمن المنتظر أن تدعم الشريحة الأحدث Exynos 2300 جهاز Samsung Galaxy Tab S8 FE اللوحي وأيضا هاتف Samsung Galaxy S22 FE إضافة إلى أحد إصدارات شركة Vivo فيفو الصينية حتى الآن.
إضافة إلى ذلك هناك عدة أجهزة أخرى لم تتطرق إليها أيا من التسربات حتى الآن وسيتم الإعلان عنها في المؤتمر السنوي القادم لشركة سامسونج، لذلك هناك احتمال كبير زيادة عدد الإصدارات التي سوف تدعمها سامسونج بتلك الشرائح.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد