تسريبات بترقيات استثنائية في سلسلة هواتف iPhone 14 تكشف بعض مواصفاتها وأحجام شاشتها وكاميراتها

كشفت تسريبات حديثة بعض مواصفات سلسلة هواتف iPhone 14 المنتظرة، والتي من المزمع أن يتم إطلاقها في شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري 2022، وأظهرت أحدث تسريبات مواصفات الشاشة وحجمها وبعض التفاصيل الأخرى عن كاميرات سلسلة أبل المنتظرة آيفون 14.

تسريبات بترقيات استثنائية في سلسلة هواتف iPhone 14 تكشف بعض مواصفاتها وأحجام شاشتها وكاميراتها

تسريبات سلسلة هواتف iPhone 14

ووفق هذه التسريبات فإن شركة أبل سوف تطلق 4 نماذج من هواتف آيفون 14، وهم النسخة العادية وآيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس وآيفون 14 بلس، ووفق الصور المسربة والتي نشرتها العديد من المواقع التقنية فإن أبل سوف تستغني عن نسختها “ميني”، والتي كانت تطلقها في سلاسلها السابقة.

كما أن حجم شاشة نسختي iPhone 14 وآيفون 14 برو ستكون بحجم واحد وتأتي النسختان بشاشة حجمها 6.1 بوصة، أما نسخة برو ماكس وآيفون 14 بلس سيأتيان بشاشة حجمها 6.7 بوصة، كما أن المساحات الفراغية في جزر كاميرات هاتف آيفون 14 برو ماكس ستكون أكبر من النسخ الأخرى، وهذا يدل على أن نسخة برو ماكس ستشهد كاميرات مختلفة عن باقي هواتف السلسلة.

اقرأ أيضاً:

 

كما أن كاميرا هاتف آيفون 14 برو ماكس سوف تأتي بدقة 48 ميجا بيكسل، وأن الكاميرا الأمامية في نسخة برو سوف تشهد ترقيات كبيرة واستثنائية، كما أن المعالج في نسختي برو وبرو ماكس سيكون من نوع “أيه 16” بخلاف النسختين الأخريتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عيسى يقول

    رائع جدا اتمنى اظافة حفظ الستوري واخفاء ظهورك وعمل ثيمات جديده