تسجيل دخول واتس ويب

يُعد whatsapp web من التطبيقات المُهمة جدًا لكثير من الأشخاص لذلك يجب أن يعرف هؤلاء طريقة تسجيل دخول واتس ويب الصحيحة، وتعود أهميته بصورة عامة إلى أنه يمنح القدرة لمستخدميه مشاهدة جميع الرسائل والمكالمات الواردة عبر واتساب دون الحاجة إلى فتح الهاتف الجوال، حيث يُمكنك فتحه من خلال الكمبيوتر وهذا ما قد يمثل ميزة كبيرة للجميع وأيضًا عيب في نفس الوقت وذلك لإمكانية إختراق واتساب ويب دون علمك، كما يشترط عمله وبشكل جيد أن يتم ربطه بـ whatsapp الخاص بك على الهاتف والتأكد من أن بطارية الهاتف ممتلئة بقدر كافي لكي تتمكن من الدخول للتطبيق والاستفادة من كافة ميزاته.

تسجيل دخول واتس ويب

تسجيل دخول واتس ويب

لكي تتمكن من تسجيل دخول واتس ويب وبخطوات سلسة يمكنك اتباع الآتي:

  • في البداية عليك القيام بفتح هاتفك الجوال ومن ثم فتح تطبيق واتساب ويب qr code الخاص بك.
  • فور فتح التطبيق على الهاتف عليك التوجه إلى شاشة الدردشات ومن ثم خيارات إضافية وبعدها whatsapp web في حالة إذا كان هاتفك أندرويد.
  • أما في حالة إذا كان هاتفك أيفون فعليك فتح التطبيق ومن ثم الذهاب إلى الإعدادات ومنها قم بإختيار واتساب ويب.
  • من بعدها عليك القيام بفتح واتساب ويب على جهازك الكمبيوتر من خلال البحث عنه عبر متصفحك الشخصي ومن ثم الدخول إليه.
  • فور الدخول إلى واتساب ويب سيظهر لك الباركود الخاص بواتساب ويب والذي يتطلب منك مسحه من خلال استخدام كاميرا الهاتف.
  • في نفس الوقت يكون واتساب ويب مفعل على الهاتف كما أوضحنا سابقًا حسب نوع هاتفك.
  • فور تفعيلك لواتساب ويب على الهاتف سيتم فتح الكاميرا بصورة تلقائية ليتم مسح الباركود.
  • قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى الباركود الظاهر على شاشة الكمبيوتر ليتم مسح الباركود ومن ثم فتح واتساب الخاص بك عبر  جهازك الكمبيوتر من خلال واتساب ويب.
تسجيل دخول واتس ويب
تسجيل دخول واتس ويب

وبذلك تكون قد تمكنت من تسجيل دخول واتس ويب وبالتالي سيسهل عليك قراءة جميع الرسائل الخاص بك عبر جهاز الكمبيوتر  دون الحاجة إلى فتح الجوال أثناء العمل على الكمبيوتر ولكن يجب عليه في ذات الوقت الحذر من استخدام واتساب ويب للتجسس عليك.

تنزيل واتساب ويب

يمكنك تسجيل دخول واتس ويب على جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال استخدام متصفح الويب الخاص بك ولكي تتمكن من تنزيل واتساب ويب على جهازك الكمبيوتر فيمكنك تنزيله من خلال متجر Microsoft Store أو من خلا App Srore أو من خلال استخدام موقع واتساب على الويب، كما يتطلب واتساب ويب لكي عمل على الكمبيوتر بعض الشروط بحيث لا يعمل إلا على أجهزة كمبيوتر المتوافقة مع متطلبات أنظمة التشغيل مثل نظام Windows 8.1 أو إصدار أحدث وأيضًا نظام macOS 10.11 أو إصدار أحدث أما بالنسبة لباقي أنظمة التشغيل فيمكنك استخدام واتساب ويب من خلال المتصفح الخاص بك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. علاء نزيه طالوني يقول

    اريد ان اسجل دخول

  2. Ramy يقول

    🤫🤫🤫❤😉