تردد قنوات ksa Sports السعودية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مشاهدة مونديال كأس العالم روسيا 2018، ولايزال البحث عن قنوات ksa Sports السعودية لعلها تعرض مباريات كأس العالم، حيث انتشر عبر مواقع التواصل عن فتح أربعة قنوات سعودية لنقل المونديال، كما أعلن صلاح السبيعي في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر عن فتح قنوات  ksa world cup السعودية هذا الخبر الذي لم يؤكد حتى الآن لعرض المباريات.

ksa world cup السعودية

تردد قنوات ksa world cup السعودية الناقلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018

في هذا السياق كانت مجموعة قنوات بي إن سبورت ضمن القنوات الرياضية التي تقوم ببث مباريات كأس العالم مجاناً عبر النايل سات، ولكنها حصلت على حقوق البث من خلال الإشتراك في مجموعة قنوات Bien Sport، أما عن عشاق كرة القدم فالجميع يبحث عن قنوات مفتوحة توفر متعة المشاهدة الكروية مجانية.

قنوات ksa world cup السعودية

بدأ الاستعداد قنوات ksa world cup السعودية، وذلك من خلال قنوات ksa sports السعودية التي تم فتحها يوم الجمعة الماضي 8 يونيو ببث مباراة اللقاء الودي بين الأخضر والألمانية والذي انتهى بفوز الماكينات الألمانية هدفين مقابل هدف واحد لـ الأخضر، ننشر تردد قنوات ksa world cup عبر النايل سات وعرب سات ونزول القنوات تحت اسم (ksa sport 2 – ksa sport 1)، وتأكيداً للمشاهدين أنه سوف يتم عرض المباريات بأفضل تقنية HD.

تردد قنوات ksa Sports السعودية

نقدم لكم تردد قنوات ksa Sports السعودية  بالتقنية العالية HD وبـ التقنية العادية sd لكي تتمكن من ضبطها على جميع أجهزة الاستقبال “الرسيفر” :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز مقياس الجودة
نايل سات 12149 (أفقي) 27500 عادية
نايل سات 12284 (عمودي) 27500 عالية HD
عرب سات 12284 (عمودي)

 

27500 sd

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد