تردد قناة OSN على نايل سات 2023

نقدم لكم اليوم تردد قناة OSN على النايل سات من خلال موقع “نجوم مصرية”، حيث يبحث العديد من متابعي الوطن العربي عن إمكانية استقبال شبكة أوربت شوتايم، المعروفة باسمها المختصر OSN، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الباقات المميزة.

تردد قناة OSN

OSN

قناة OSN

OSN تُعتبر واحدة من القنوات المحترفة التي تقدم محتوى ترفيهي عالي الجودة لمشتركيها، سواءً كانوا من العالم العربي أو العالم الغربي، تشكل OSN مجموعة متنوعة من القنوات الترفيهية المميزة التي تُبث عبر الأقمار الصناعية.

يمكنك أيضاً البحث عن قنوات أوربت شوتايم ومتابعتها عبر القمر الصناعي Nilesat 201 7W، الجدير بالذكر أن القمر الصناعي المصري يُعد القمر الصناعي الوحيد الذي تُبث فيه باقة OSN، وذلك في مناطق الشرق الأوسط والعالم العربي وبعض الدول الأوروبية.

تردد قنوات osn على النايل سات

في حال استقبالك لإشارات الأقمار الصناعية لنايل سات من أي دولة في العالم، سيكون بالإمكان بسهولة استقبال ترددات شبكة OSN.

تردد قناة OSN المفتوحة

توفر شبكة قنوات OSN قناة مفتوحة تمكن المشاهدين من مشاهدة المحتوى طوال اليوم بشكل مجاني، حيث تم تعيين تردد جديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات:

التردد 11977
الاستقطاب V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ

تردد قناة OSN المشفرة

التردد 11881
معدل الترميز 30000
الاستقطاب H
معامل تصحيح الخطأ ¾

 

تردد قناة OSN

تردد قناة OSN

تردد قناة OSN

أسعار باقة osn على النايل سات

عادةً ما تُقدم قنوات OSN خدمة مدفوعة مُقدما، حيث يتوجب دفع رسوم اشتراك شهري للحصول على وصول إلى محتواها عبر جهاز التلفزيون الخاص بك، وعلى الرغم من ذلك، هناك مجموعة من القنوات المتاحة بشكل مجاني ولكن بمميزات محدودة، إليك بعض الأمثلة على الباقات الشهرية المتاحة من OSN:

  • سعر باقة Kids حوالي 130 جنيه مصري.
  • سعر باقة Family حوالي 190 جنيه مصري.
  • سعر باقة Extra Sports حوالي 219 جنيه مصري.
  • سعر باقة Entertainment Extra حوالي 298 جنيه مصري.
  • سعر باقة Entertainment حوالي 338 جنيه مصري.
  • سعر باقة Premier حوالي 394 جنيه مصري.
  • سعر باقة Premier HD حوالي 453 جنيه مصري.
  • سعر باقة Platinum HD حوالي 597 جنيه مصري.

سعر اشتراك OSN في السعودية

تتفاوت الأسعار وفقًا لمقدمي الخدمة، ولكن بشكل عام، تتراوح تكاليف الاشتراك الشهري في نطاق 39 إلى 50 ريال سعودي تقريبًا.

هل يمكن استقبال قنوات شوتايم على الهوت بيرد؟

يبحث العديد من الأفراد حول العالم، وبخاصة في مناطق أوروبا وأمريكا عن تردد قناة شوتايم على القمر الصناعي هوت بيرد، والحقيقة هي أن قناة أوربت شوتايم لم تبث حتى الآن عبر القمر الصناعي Hotbird.

بغض النظر عن العديد من الترددات المحتملة التي يمكن أن يبحثوا عنها على القمر الصناعي الأوروبي المرتبطة بقناة OSN، من المهم أن ندرك أن باقة شوتايم لن تكون متاحة الا علي النايل سات،  الذي يعتبر المالك الحصري لباقة قنوات أوربت شوتايم.

يمكن للأشخاص اللذين لا يستطيعون تثبيت واستقبال Nilesat، وهو أمر يعتبر تحديًا في العديد من بلدان أوروبا وأمريكا – الاستمتاع بمشاهدة قنوات OSN من خلال طرق بديلة، وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن وجود أي تحديثات أو تغييرات في هذا الصدد.

إذا كنت تبحث عن باقة من القنوات الترفيهية على Hotbirds، يمكنك استقبال العديد من قنوات الترفيه المتميزة الأخرى على هذا القمر الصناعي.

باقات بديلة لـosn على الهوت بيرد

نقدم لك مجموعة متنوعة من ترددات قنوات بديلة لأوربت شوتايم على Hotbird، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمحتوى ترفيهي ورياضي عالي الجودة، إذا كنت تتطلع إلى مشاهدة تجربة ترفيهية مميزة على Hotbird، يمكنك استكشاف الباقات التالية:

  • باقة قنوات Canal + HD البولندية.
  • باقة قنوات Polsat HD البولندية.
  • باقة قنوات Rai الإيطالية (باقة مفتوحة).
  • باقة HBO الأمريكية.
  • باقة قنوات FOX التركية.
  • باقة قنوات Eleven Sport الإنجليزية.
  • باقة قنوات EuroSport الأوروبية.

تحتوي الباقات السابقة على مجموعة مميزة من أقوى القنوات التلفزيونية الفضائية على مستوى العالم، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من القنوات المخصصة للمسلسلات والأفلام والبرامج الترفيهية والرياضة.

وتم عرض العديد من الأحداث الفنية والرياضية المهمة من مختلف دول العالم عبر هذه الباقات، وهي تُعَتبر بديلًا ممتازًا لقناة أوربت شوتايم (OSN) للأفراد الذين يستخدمون القمر الصناعي Hotbird ولا يمكنهم استقبال إشارة النايل سات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد