تردد قناة اون دراما 2023 على نايل سات وموعد عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير لأحمد مكي

يهتم الكثير من مشاهدي التليفزيون بمتابعة المسلسلات والأعمال الدرامية بشكل يومي، خصوصا في شهر رمضان الكريم الذي يعرض فيه العديد من المسلسلات الدرامية الجديدة يوميا، ومن أشهر القنوات المصرية التي تهتم بتقديم المسلسلات التليفزيونية قناة اون دراما الفضائية التي ستكون محل حديثنا في هذا الموضوع، حيث سنعرض عليكم تردد القناة كما سنتناول أهم مسلسلات رمضان عليها.

تردد قناة اون دراما

تردد قناة اون دراما

تردد قناة اون دراما

تستخدم قناة اون دراما القمر المصري نايل سات لإرسال ترددها للمشاهدين في مصر والوطن العربي، ويمكنكم استقباله من خلال الجدول التالي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
القطبية راسي
الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4

 

مسلسلات رمضان على اون دراما

كعادتها تميزت قناة اون دراما هذا العام في تقديم عدد كبير من أهم مسلسلات رمضان وأشهرها، فمن أهم المسلسلات التي تعرضها القناة حاليا مسلسل سره الباتع وهوا من المسلسلات التي تمكن من لفت الأنظار إليها بمجرد عرضها هذا العام، المسلسل من بطولة أحمد فهمي وريم مصطفي وأحمد صلاح السعدني ومن إخراج المخرج المتميز خالد يوسف، كما تميزت القناة أيضا بتقديم أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في السنوات الأخيرة وهوا مسلسل الكبير في سابع أجزاءه، المسلسل من بطولة الفنان احمد مكي بالمشاركة مع عدد من أبرز نجوم الكوميديا منهم الفنانة رجمه احمد والفنان هشام إسماعيل والنجم الكبير بيومي فؤاد.

مسلسل الكبير اوي

تعرض قناة اون دراما حاليا الجزء السابع من المسلسل الكوميدي المتميز الكبير أوي، المسلسل بات من علامات الدراما المصري في السنوات الأخيرة خصوصا بعد النجاحات المتميزة التي يحققها موسم بعد الأخر، يقوم ببطولة العمل الفنان أحمد مكي والفنانة رحمه أحمد، وتعرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوميا على قناة اون دراما في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة.

جدول مواعيد القناة

فيما يلي نقدم لكل متابعينا على نجوم مصرية جدول بمواعيد جميع مسلسلات القناة في رمضان.

·  ضرب نار ·  12:15 صباحًا
·  الكتيبة 101 ·  01:45 صباحًا
·  سره الباتع ·  03:15 صباحًا
·  الكبير أوي ج7 ·  04:45 صباحًا
·  ضرب نار ·  06:15 صباحًا
·  جميلة ·  07:45 صباحًا
·  سره الباتع ·  09:15 صباحًا
·  جميلة ·  11:45 صباحًا
·  الكتيبة 101 ·  12:15 مساءً
·  ضرب نار ·  01:45 مساءً
·  الكبير أوي ج7 ·  03:15 مساءً
·  الكتيبة 101 ·  04:45 مساءً
·  سره الباتع ·  06:15 مساءً
·  الكبير أوي ج7 ·  07:45 مساءً
·  جميلة ·  09:15 مساءً
·  الكتيبة 101 ·  10:45 مساءً

يسرنا التنويه في النهاية انه في حال مواجهة أي مشكلات لضبط التردد المذكور، يرجى تلك تعليق على هذا المقال وسنعمل على حل المشكلة فورا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد