الحدث المنتظر Xbox Partner Preview يكشف عن مستقبل ألعاب Xbox وWindows PC

أعلنت شركة Microsoft عن الحدث المنتظر Xbox Partner Preview الذي من المقرر عقده في الـ 25 من أكتوبر وسيمتد لمدة 30 دقيقة، وسيكون في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 6 مساءً بتوقيت جرينتش تحديداً، حيث سيتمحور حول تقديم نظرة جديدة على الألعاب القادمة إلى منصتي Xbox وWindows PC، بالإضافة إلى خدمة Game Pass من خلال تعاونها مع شركاء Xbox الخارجيين.

Xbox Partner Preview

Xbox Partner Preview-- مصدر الصورة الموقع الرسمي XBOX

عروض عديدة في الحدث القادم

من بين المحتوى المتوقع في هذا الحدث ستشمل العروض نظرة تفصيلية على لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth من استوديو Ryu Ga Gotoku، وعرض إطلاق لعبة Alan Wake 2 من شركة Remedy، إلى جانب أول نظرة على أسلوب لعب لعبة Ark: Survival Ascending، وسيكون هناك أيضًا فرصة للمشاهدين لاستعراض لعبة Dungeons of Hinterberg، سيتيح هذا الحدث الفرصة للجماهير لاكتشاف أكثر من 20 دقيقة من المقاطع الدعائية ومشاهد لعب جديدة.

مهما كانت التوقعات مرتفعة بشكل كبير يجب العلم أن Microsoft أوضحت أن الحدث Xbox Partner Preview لن يتضمن أي إعلانات إضافية أو عروض للألعاب أو معلومات حول خدمة Game Pass تتعلق بالاستحواذ الأخير للشركة على شركة Activision Blizzard King بقيمة 69 مليار دولار.

لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth

لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth هي لعبة فيديو لعب أدوار قادمة تم تطويرها بواسطة Ryu Ga Gotoku Studio ونشرتها Sega لأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 وWindows وXbox One وXbox Series X/S، ومن المقرر إطلاقها في 26 يناير 2024.

تدور أحداث اللعبة في اليابان وهاواي وتقدم قصة جديدة عن Ichiban Kasuga، وهو رجل عصابات سابق يسعى إلى إثبات براءته في جريمة لم يرتكبها، سيلتقي Ichiban مع مجموعة من الشخصيات الجديدة، وسيتعاونون معًا للكشف عن مؤامرة غامضة.

تتميز اللعبة بنظام قتال جديد يعتمد على الأدوار حيث يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الحركات والمهارات لهزيمة الأعداء، كما تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأنشطة الجانبية، مثل المهام الجانبية والألعاب الصغيرة، والتي يمكن للاعبين المشاركة فيها لتحسين شخصياتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد