تردد قناة إم ‌بي ‌سي ماكس MBC Max 2021 الجديد نايل سات

من الترددات التي يزداد البحث عليها هذه الأيام، بالقناة تتميز بأنها تعرض كل ما هو جديد وحصري، والقناة لا تختص بنوعية واحده من الافلام بل إنها متنوعه فهي تعرض الافلام الاجنبيه الغير معروضة في باقي القنوات،مما تجعل المشاهد ينجذب إليها ويستمتع بقضاء وقته أمام شاشة التلفاز، ولتقديم محتوي أفضل وجودة أفضل للمشاهد تم تغيير التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات.

 

التردد معدل ترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب القمر الصناعي
11470 27500 3/4 عمودي نايل سات

 

وتعد قناة ام بي سي ماكس قناة سعودية من ضمن مجموعة قنوات mbc الفضائيه، ولقد كان أول بث القناة منذ 14 عام حيث تم إطلاقها عام 2008م، وقد استطاعت القناة على مر السنوات أن تجذب المشاهدين لها وتحقيق نسب نجاح عالية،واذا قورنت قناة mbc max بغيرها من القنوات الأخرى التي تعرض الافلام الاجنبيه سنجد أن ام بي سي نسب مشاهدتها خيالية، كذلك القناة تجذب المشاهدين من خلال تقديم بعض البرامج للفنانين والفنانات وبعض الأسئلة التي توجه إليهم، فالقناة  دائما تحرص على جذب المشاهد.

والقناة يتم عرضها بلغة العربية وهي ثاني القنوات المجانية المعروفة بعرض أفلامها السينمائية وتعرض القناة بعضًا من أشهر وأحدث الأفلام العالمية مترجمة على مدار الساعة إلى اللغة العربية بدون توقف.

 

ما يميز قناة ام بي سي ماكس

 

تتميز القناة بأنها تحاول دائما ارضاء المشاهدين خصوصا وانا المتابعين للقناة من جميل دول العالم فالقناة تقدم محتوي راقي ومجموعه متنوعه من الافلام الاجنبيه. الاكشن والاثاره والكوميديا والخيال علمي والرومانسي والرعب وغيرها من الافلام فإن هدف القناة الاول والأخير هو ارضاء المشاهد.

أم بي سي ماكس

القناة ليست مقتصرة فقط على الافلام ،لكن القناة تقدم بعض البرامج التي تستضيف فيها الفنانين للحديث عن حياتهم وعن مغامرتهم ومعرفة خبايا ما وراء الكواليس، وهذه من أبرز الأشياء التي تجذب المشاهد،  كما أن القناة تمتلك  فريق عمل على أعلي مستوي وهو جاهز وحريص على تقديم أحدث الأفلام الحصرية والمميزة ذات العرض الاول.

كما أن القناة تمتلك احدث التقنيات والمعدات لكي تقدم للمشاهد البث بصوت جيد وصوره واضحه دون أي انقطاع أو خلال أثناء البث وذلك يأتي نظرا لامتلاك القناة رأس المال الضخم، القناة على صلة كبيرة مع مواقع التواصل الاجتماعي،فيس بوك،تويتر،  من خلال صفحاتها حيث أنها تتواصل وتعرض مواعيد عرض الافلام والبرامج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد