السيارة الكهربائية الأكثر فخامة نيسان اريا 2024

الأعجوبة الكهربائية الجديدة سيارة نيسان اريا 2024، التي خطفت الأنظار بمجرد الإعلان عنها؛ وذلك لما تتمتع به من مواصفات وتقنيات حديثة متطورة؛ جعلتها أيقونة مثالية لمحبي السيارات الكهربائية، وذلك في ظل التوجهات الجديدة للحفاظ على البيئة، ومن ثَم تقليل التلوث الناتج عن محركات الاحتراق العادية؛ لذلك من خلال موقعنا سوف نعرض لكم مواصفات وسعر هذه السيارة المُميزة. 

المواصفات الديناميكية للمحرك

تتوافر سيارة نيسان اريا الكهربائية الجديدة بأربع تكوينات أساسية للمحرك، تتمتع بالمواصفات الديناميكية الآتية:-

المواصفات  الإصدار القياسي الإصدار الثاني  الإصدار الثالث  الإصدار الرابع 
نوع المحرك  هذا الطراز مزود بمحرك كهربائي واحد.  هذا الطراز مزود بعدد 2 محركات كهربائية.  زوج من المحركات الكهربائية.  زوج من المحركات الكهربائية. 
قدرة البطارية الكهربائية  63 كيلو وات في الساعة. 63 كيلو وات/ ساعة مقترنة بمحرك كهربائي واحد.  تبلغ 87 كيلو وات في الساعة. تبلغ 87 كيلو وات في الساعة. 
القوة الحصانية  ينتج عن المحرك طاقة تُعادل قوة 214 حصانًا.  طاقة تُعادل قوة 335 حصانًا.  طاقة تُعادل قوة 238 حصانًا. طاقة تُعادل قوة 389 حصانًا. 
نوع الدفع  دفع أمامي. دفع رباعي.  دفع بالعجلات الأمامية.  دفع رباعي. 

التقنيات الجديدة في سيارة نيسان اريا 2024 الكهربائية

لم تركز نيسان في سيارة اريا موديل 2024 الكهربائية، على فخامة وقوة الهيكل الخارجي فقط، بل أيضًا ركزت على تزويدها بمجموعة متنوعة من التجهيزات المتطورة، يُمكن وصفها على النحو الآتي:-

  • تم تزويد السيارة بمقاعد أمامية، داعمة ومبطنة بشكل عصري وأنيق. 
  • السيارة مزودة بمساحة خلفية واسعة؛ لتخزين أكبر قدر من الأمتعة. 
  • تم تزويد سيارة نيسان اريا 2024 بكاميرا ديجيتال خلفية عالية الدقة، إلى جانب النظام الأكثر تطورًا وهو نظام كاميرا الرؤية المحيطة.
  • تم تزويدها بنظام إلكتروني متطور؛ للتعرف على إشارات المرور ومراقبة انتباه السائق. 

سعر سيارة نيسان اريا 2024 

لم تطلق نيسان أي أسعار رسمية بعد، ولكن من المتوقع أن يبدأ سعر الطراز الأساسي من سيارة نيسان اريا 2024 بحوالي 45.000 دولارًا أمريكيًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد