تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما الليلة ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية

تشهد منافسات كأس الأبطال الدولية ضمن مبارياتها اليوم منافسات وقمم قوية بين مجموعة من الآندية العريقة والأكثر شعبية على المستوى الأوروبي وكذا العالمي.

ويلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لهذه السنة، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي فيما يلتقي نادي برشلونة بنادي العاصمة الإيطالية روما.

ويأتي هذا اللقاء الودي اليوم بذكريات حزينة لعشاق ومحبي نادي البلاوغرانا برشلونة حيث انتهى آخر لقاء جمع الفريقين ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لسنة 2017/2018 بفوز نادي الذئاب العاصمي بثلاثية نظيفة في ملعب الأولمبيكو ليتمكن من العبور إلى دور نصف النهائي من البطولة ذات الأذنين ويقصي فريق برشلونة من دور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي.

وكان فريق روما قد أقصي بعد ذلك من فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح قبل أن يفوز نادي ريال مدريد بالبطولة بعد تغلبه في النهائي الذي أقيم في مدينة كارديف الأوكرانية على الريدز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويأتي لقاء الفريقين أيضاً بعد المشاكل الكبيرة التي نشأت بين إدارة كل من برشلونة وروما بعدما خطف إداريو الفريق الكاتالوني لاعب بوردو الفرنسي مالكوم من روما قبل ساعات فقط من التعاقد الرسمي مع اللاعب.

وستجرى المباراة بإذن الله على الساعة الثانية فجرا بتوقيت جرينتش وذلك بسبب طبيعة الوقت في الولايات المتحدة الأمريكية التي تجرى بها المسابقة.

جدير بالذكر أنه سيتولى التعليق على المباراة في قنوات بيين سبورت المعلق المغربي جواد بده.

إليكم إذن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما الليلة ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية فيما تجدون في هذا الرابط القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد ضمن منافسات نفس البطولة التي تجرى على ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية كعادة كل سنة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما الليلة ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية :

قناة Sport TV 2 :

قناة TVP Sport HD :

قناة Arena Sport 2 HD Cro :

قناة beIN SPORTS HD 14 FR :

قناة beIN SPORTS HD 1 FR :

قناة beIN LaLiga HD :

ما توقعك إذن لنتيجة هذه المباراة بين برشلونة وروما؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد