تردد القناة الجزائرية Fairs tv الأحدث مايو 2022

fairs tv هي قناة فضائية دّولية، مقرها الرئيسي الجزائر وتبث من خلال القمر الصناعي نايل سات وأقمار أخرى، تعتبر مملوكة لمجموعة كوماس .

ما البرامج والفقرات التي تقدمها القناة ؟

تقدم العديد من البرامج من ضمنها برامج مخصصة عن المعارض الدولية التى كان صاحب فكرتها الحي بيننا الشيخ زايد رحمه الله وطيب ثراه وأكثر من أمثاله مثل ‫معرض أبوظبي الدولي للكتاب‬ بحضوره داعماً للثقافة والنشر في المنطقة العربية وحركة الترجمة من العربية وإليها، وشكل جسراً يجمع القرّاء بالمعرفة.

وأيضا تقدم فقرات عن المعرض الوطني للهندسة الصناعية engineeral، حيث يجمع هذا المعرض بين مكاتب الدراسة الهندسية في الصناعة ومصممي الماكنات وخطوط الانتاج ،الحلول والصيانة الصناعية وتطوير أدوات الانتاج من اليدوية الى الاتوماتيكية ومكاتب الدراسات ومراكز الدراسات الجامعية، ويهدف المعرض للجمع بين المستثمرين واصحاب رؤوس الاموال الذين يريدون انشاء مصانع وهذه المكاتب الدراسية ،كما يسمح المعرض لجميع من يحمل مشاريع صناعية ان يلتقي مع المستثمرين كذلك.
المعرض يحتوي الصناعات الميكانيكية والآلية، الصناعات الالكترونية والحلول المعلوماتية وكذلك الذكاء الصناعي ،وأيضا خصصت برنامج للمعرض العالمي للبستنة بمدينة ألمير امستردام.

تردد القناة :

11335
أفقى
27500

تنويه هام : قد يجد بعض المشاهدين في بعض أجهزة الاستقبال أن القناة موجودة تحت اسم test

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد