تحويل الاموال من خلال واتس آب.. ميزة جديدة !

أطلق تطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب أخيرا الميزة الجديدة على المنصة والتي ستلاقي اهتماما كبيرا من قبل المستخدمين للتطبيق، وهذه الميزه تتمحور في امكانية تحويل واستقبال الأموال من وإلى المستخدمين على المنصة بكل سهولة وأمان.

تحويل الاموال باستخدام الواتس اب

تحويل الاموال باستخدام الواتس اب

تطبيق الواتس اب هو من تطوير شركة فيسبوك الذي تمتلكه بالإضافة للانستقرام ايضا، وبالفعل بدأت شركة واتس اب ببدء هذه الخدمة وفعليا تم تجربتها في دولة الهند في الفترة السابقة، لكنها هذه المرة أعلنت إطلاق خدمتها الجديدة وسنتحصر فقط في دولة واحدة وهي دولة البرازيل، دون الإفصاح عن الخطوات القادمة واماكن توافرها.

بعد الإطلاق رسميا في البرازيل أصبح من الممكن للمستخدمين استخدام الخدمة الجديدة لتحويل واستقبال الأموال بينهم ببساطة وستكون عبر التطبيق عبر المنصة المالية لفيسبوك Facebook Pay وهي المنصة التي كشفت عنها فيسبوك لاحقا وأكدت أنها تعمل على دمجها لباقي خدماتها سيسهل عملية تحويل الأموال والدفع عن بعد، وللاستفادة من الخدمة على واتس آب يجب على مستخدمي الخدمة تفعيل بطاقة بنكية وربطها بالحساب الخاص بهم على Facebook Pay .

واوضحت الشركة ان التحويلات المالية الذي ستتم ستكون محمية ومشفرة عن طريق شفرة PIN أو من خلال استخدام بصمات الاصابع وهي ميزة تمت اضافتها موخرا لتطبيق الواتس اب.

والمميزة في الخدمة المقدمة انها ستكون بدون رسوم اطلاقا كما أوضحت شركة الفيس بوك، لكن سيكون هناك نسبة معينة على التحويلات التجارية من المحتمل ان تقدر ب3.99 من التعاملات.

ومن المفترض أن تنتشر الخدمة في وقت قريب حول العالم للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد