مراجعة تطبيق اعتمرنا “Eatmarna” للحصول على تصاريح العُمرة والعديد من الخدمات

يُمكنك الآن الحصول على تصاريح العمرة من خلال تطبيق جديد عبر الهاتف أُطلق عليه اسم اعتمرنا  “Eatmarna”، الذي لن يتركك الآن تبذل الكثير من الجُهد للحصول على تصاريح العُمرة٬ وحصل هذا التطبيق على أفضل الميزات، وهو يُدعم جميع أنظمة التشغيل مثل iPhone وAndroid.

 

Eatmarna.jpg

 

يُساعد تطبيق “Eatmarna” أيضًا مستخدميه على تحديد جميع احتياطات السلامة التي يجب الالتزام بها، مثل أن الرجال المُعتمرين قانونًا يجب عليهم أن يرتدوا ملابس مُناسبة، ويجب أن تكون فضفاضة، كما يجب على السيدات أن ترتدي الحجاب.

Eatmarna.jpg

ما هي الخدمات التي يُقدما تطبيق اعتمرنا “Eatmarna”؟

تتمثل إحدى أفضل الخدمات التي يُقدمها تطبيق Eatmarna هي تتبع أرقام الهواتف التي يُمكنك من خلالها أيضًا إضافة أفراد عائلتك إلى أوراق السفر، ولم تتوقف ميزات هذا التطبيق المُميز عند هذا الحد ولكنه يُوفر أيضًا العديد من الخدمات لمستخدميه وهي كتالي:

  • معرفة جميع متطلبات الاتحاد الدولي للنقل الجوي.
  • يساعدك التطبيق في استكمال الفحوص الصحية.
  • المُساعدة من أجل الحصول على تأشيرة العمرة.
  • تقديم بعض نصائح الأمان لجعل العُمرة أكثر أمانًا.

وهناك الكثير من الفوائد من رحلات العُمرة مثل تعزيز الأمن، ويعمل التطبيق على جعلك تستمتع بالرحلة بعد الانتهاء من العُمرة من خلال زيارة بعض الأماكن في مكة والتعرف على الإسلام بدقة أكبر.

كما يُساعدك هذا التطبيق أيضًا على التواصل مع جميع المُتقدمين من جميع أنحاء العالم والحصول أيضًا على جميع التطعيمات اللازمة لإجراءات السفر.

Eatmarna.jpg

كيفية مراجعة تطبيق اعتمرنا “Eatmarna”؟

على الرغم أن هذا التطبيق سيُساعدك في تأدية العمرة ويوفر كل هذه الخدمات الكثيرة والمُفيدة التي ستُسهل عليك بشكل كبير تأدية العُمرة في ظروف أكثر راحة، إلا أنه مُتاح مجانًا، وهو يعمل جميع أنظمة التشغيل، ويمكنك تحميله على جهازك عبر روابط التحميل التالية:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد