تحميل أفضل اداة للكمبيوتر لمنع ظهور الاعلانات في اي موقع

ما هي أداة مانع الإعلانات

أدوات منع الإعلانات هي أداة في الكمبيوتر تقوم بإزالة الإعلانات من مواقع الويب والتطبيقات والأنظمة الأساسية الأخرى عبر الإنترنت أو تعطيلها. تتوفر أدوات حظر الإعلانات لمجموعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. هناك عدد من الأسباب التي تجعل الأشخاص يستخدمون أدوات منع الإعلانات، بما في ذلك تحسين الخصوصية عبر الإنترنت، وتقليل استخدام البيانات، وحظر الإعلانات المتطفلة أو المزعجة. يمكن أن تزيد أدوات منع الإعلانات من سرعة تحميل الصفحات وتقليل مخاطر الإصابة بالبرامج الضارة.

 

مميزات أداة مانع الإعلانات

يمكن لحظر الإعلانات إزالة الإعلانات المزعجة أو منعها، وتوفير عمر البطارية، ومساعدة المستخدمين على تجنب المخاطر الأمنية عن طريق منع الإعلانات الخطيرة. تحظر بعض أدوات منع الإعلانات أيضًا ملفات تعريف الارتباط، ومتتبعات الطرف الثالث، وأشكال أخرى من الإعلانات المتطفلة عبر الإنترنت. هناك عدد من أدوات منع الإعلانات المختلفة المتاحة لمتصفحات الويب المختلفة، بما في ذلك AdBlock Plus وuBlock Origin وGhostery. تحتوي بعض متصفحات الويب، مثل Safari وBrave، على ميزات مدمجة لحظر الإعلانات.

 

كيفية تثبيت أداة مانع الإعلانات

يمكن تثبيت مانع الإعلانات بالدخول إلى هنا ثم النقر على كلمة “إضافة إلى chrome” ثم انتظار المتصفح ليتحقق من الأداة بعد ذلك سيتم إضافة الأداة مباشرة ويمكنك الآن استخدامها طريقة الاستخدام كالآتي

 

كيفية استخدام مانع الإعلانات

 

ادخل إلى الموقع الذي تريد منع ظهور الإعلانات عليه ثم انقر على الأداة لفتحها واختر كلمة “ALWAYS”

الآن لا يمكن لموقع الويب هذا عرض الإعلانات لك

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد