ميتا تُخطط لتحقيق إيرادات شهرية من واتساب وماسنجر

يخطط “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لشركة ميتا خلال هذه الفترة إلى استخدام تطبيق واتساب الشهير كمصدر أساسي لتحقيق الإيرادات والربح، وذلك بعد التراجع الكبير في الإيرادات المالية للشركة على جميع الأصعدة.

ميتا وتحقيق إيرادادات من واتساب وماسنجر

تحقيق ايرادات من واتساب وماسنجر

صرح الرئيس التنفيذي للشركة بأن تطبيقي واتساب وماسنجر، سوف يقودان الموجة التالية من المبيعات وتحقيق الدخل للشركة خلال المرحلة القادمة وليس مشاريع “ميتا فيرس”.

جاءت تصريحات “زوكربيرج” المثيرة مع تزايد الشكوك لدى العديد من المستثمرين، حول مدى قدرة شركة ميتا على تحقيق الأرباح خلال السنوات القليلة القادمة، ولا سيما بعد تراجع أرباح الشركة بنسبة تصل إلى 52% إلى 4.4 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام الجاري 2022.

تهدئة للمخاوف

وكانت تصريحات الرئيس التنفيذي محاولة جادة لتهدئة المخاوف بشأن الوضع المالي الحالي لشركة ميتا، بعد تسريحها نحو 11 ألف موظف، حيث استخدم مارك أثقل أسلحته في عالم الدردشة والتواصل من أجل طمأنة الموظفين والمستثمرين خلال الفترة القادمة على مستقبل الشركة المالي.

يهمك أيضاً:

فيسبوك يزيل العناوين المثيرة من الملفات الشخصية في أول ديسمبر.. تفاصيل

Professional Mode.. أبرز مميزات الوضع الاحترافي على فيسبوك

حالة من البلبلة

خلقت تلك الخطوة حالة من البلبلة لدى مستخدمي تطبيق واتساب، والذين يخشون من أن يؤدي ما كشفة الرئيس التنفيذي لشركة ميتا إلى تحويله إلى تطبيق مدفوع أو تطبيق به العديد من الإعلانات المدفوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد