تحديث واتس آب الجديد يجلب 3 مميزات خرافية طال انتظارها

بعد إعلان إدارة تطبيق واتس آب خلال الفترة الماضية عن إتاحة تجربة التسوق من خلال عربة التسوق من داخل برنامج الواتس آب للمستخدمين في دولة الهند، كشف السيد “مارك زوكربيرج” خلال الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على شبكة الفيسبوك، عن 3 مميزات هامة متاحة الآن لكافة مستخدمي تطبيق واتس آب حول العالم.

حيث يشمل التحديث الجديد لتطبيق الواتس آب 3 مميزات رائعة طال انتظارها من معظم المستخدمين، حيث سيمكن التحديث المستخدمين من إنشاء استطلاعات الرأي على الجروبات، كما سيمكن التحديث المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو وضم نحو 32 شخصا لمكالمة الفيديو، كما سيمكن التحديث كافة المستخدمين من إنشاء مجتمعات فرعية داخل مجموعة واحدة تضم كافة المجموعات ذات صلة.

جدير بالذكر، أن تحديث واتس آب الجديد قام بإصلاح العديد من الثغرات الصغيرة التي قد تعرض خصوصيات المستخدمين للخطر، حيث تعمل الإدارة بشكل دائم على تقديم تحديثات أمنية لحل بعض المشاكل والمحافظة على سرية بيانات المستخدمين، ولا شك أن المميزات الجديدة محمية من خلال خوارزمية التشفير من طرف إلى طرف آخر، وذلك حتى لا يتمكن طرف ثالث من رؤية الاستطلاعات التي تم إنشاؤها ومكالمات الفيديو.

كما كشفت تسريبات صادرة من موقع “WABetainfo” أن التحديث بالفعل متاح لبعض المستخدمين حول دول العالم منذ فترة كبيرة، خاصة المطورين.

عمومًا، حتى إذا كان هذا إعلان بشكل رسمي من السيد “مارك زوكربيرج” إلا أن هذه المميزات قد لا تصل للجميع دفعة واحدة، لذا لا تقلق إذا قمت بفتح تطبيق واتس آب ومن ثم تكتشف عدم قدرتك على إنشاء استطلاع رأي أو استخدام ميزة من المميزات الجديدة، في النهاية، تستطيع التأكد من وصول التحديث عن طريق متجر التطبيقات الرسمي على هاتفك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد