تحديث جديد لـ Google Chat لتحسين تنظيم المحادثات

يستقبل تطبيق “Google Chat” البديل لـ Google Hangouts، تحديثا جديدا لتحسين تنظيم المحادثات داخل التطبيق، وجاء ذلك في إعلان حديث تم نشره على مدونة Workspace الرسمية، حيث كشفت جوجل أن المحادثات والمساحات غير النشطة سيتم إخفاؤها من الجانب الأيسر من الشاشة، وستطبق هذه التغييرات فقط على المحادثات الخاصة والمساحات التي لم تنشط منذ أسبوع، ومع ذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى هذه الرسائل عن طريق النقر على زر “المزيد”.

وسيتم تفعيل هذا التحديث عندما يكون هناك أكثر من 10 محادثات، وإذا كان لدى المستخدم أقل من 10 محادثات، فقد لا يلاحظ هذه الميزة، ولن تتأثر المحادثات المثبتة بهذا التغيير، مما يضمن الوصول السهل إلى المحادثات المهمة.

تحديث جديد لـ Google Chat لتحسين تنظيم المحادثات

وجاء هذا التغيير بهدف توفير واجهة أكثر تركيزا وتنظيما للمستخدمين، مما يسمح لهم بالتركيز على المحادثات الأكثر أهمية، وسيتم تطبيق العرض المحسن للمحادثات تدريجيا خلال الأسابيع القليلة القادمة على جميع حسابات Workspace وGoogle الشخصية، وذكرت جوجل أنه لا توجد مفاتيح لتمكين أو تعطيل هذه الميزة، مما يعني أنها ستكون متاحة لجميع المستخدمين بمجرد الانتهاء من التحديث المتوقع إطلاقه في منتصف شهر يونيو الحالي.

تحديث جديد لـ Google Chat لتحسين تنظيم المحادثات

في شهر أكتوبر من العام الماضي (2022)، قدمت جوجل إمكانية إنشاء الرموز التعبيرية المخصصة، وفي وقت سابق من هذا العام، قام فريق Google Chat أيضا بتبسيط عملية بدء المحادثات جماعية جديدة.

ويتركز هذا التحديث لـ Google Chat بشكل عام على تحسين تنظيم المحادثات من خلال إخفاء المحادثات والمساحات غير النشطة، مما يوفر واجهة أكثر نظافة وتركيزا للمستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Saad Mohammed يقول

    جميل جدا