تحديث جديد لتطبيق تيك توك TikTok يضيف خاصية جديدة على نظام التعليقات

أصبح تطبيق تيك توك TikTok لمشاركة مقاطع الفيديو من أشهر التطبيقات على مستوى العالم في الوقت الحاضر إضافة إلى ارتفاع معدل نمو التطبيق بشكل متسارع وكبير ليطغي علي معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى وذلك في مختلف أنظمة التشغيل ومنصات التطبيقات المختلفة.

TikTok-Nearby.jpg

دفع ذلك القائمون على التطبيق الشهير تيك توك TikTok زيادة وتيرة التحديثات بشكل متسارع جداً لتلبية متطلبات القاعدة الواسعة والمختلفة من المستخدمين وسعيا لضم قاعدة أكبر من المستخدمين ذات اهتمامات مختلفة وتلبية اهتمامهم.

وتهدف تلك التحديثات المتتالية لإضافة مميزات وإمكانات جديدة للتطبيق لتفاجئ المنافسين مع كل إضافة جديدة أو ربما يأتي أحد التحديثات لحل مشكلة في النظام الأساسي للتطبيق أو لسد ثُغْرَة أمنية تم اكتشافها من جانب الفريق الأمني لحماية التطبيق والمطورين القائمين على برمجة المنصة.

TikTok

محتوى التحديث الجديد.

وفي آخر التحديثات التي أطلقها مطورو تطبيق تيك توك TikTok خلال ذلك الأسبوع، الذي يحمل إضافة مهمة وهي إمكانية إبداء الرأي بعدم الإعجاب Dislike على التعليقات، وقد أطلقت تيك توك TikTok تلك الإضافة مقدّمًا في هذا العام لبعض المستخدمين بهدف تجربتها قبل إطلاقها رسميا لكل المستخدمين خلال التحديث الأخير مطلع هذا الأسبوع كما أعلنت إدارة تيك توك TikTok عبر منصاتها الرسمية.

سبب إطلاق تلك المِيزة.

ويهدف القائمون على تطبيق تيك توك TikTok من تلك الإضافة إبراز التعليقات المسيئة وغير الملائمة وحصرها والعمل على الحد منها وضمان تعليقات مناسبة وحقيقية معبرة عن المستخدمين والتعرف أيضا على آرائهم وانطباعهم عن المحتوى الموجود.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد