تحديث تردد قناة CBC سفرة على النايل سات 2022

نعرض لكم مجموعة هامة من الخطوات التي تستطيعون من خلالها إعادة تحديث تردد قناة سي بي سي سفرة المتخصصة في مجال الطهي، وذلك لأننا لاحظنا أن هناك معدلات بحث مستمرة على ترددها عبر محرك البحث “جوجل”؛ لذا قررنا أن نقوم بتقديمها لكم لتتمكنون من إعادة ضبطها بسهولة.

تردد قناة CBC سفرة 2022

تردد قناة CBC سفرة 2022

تردد قناة CBC سفرة 2022

وتقدم قناة سي بي سي سفرة العديد من الوصفات الغربية والخليجية التي يحرص على معرفتها الكثير من السيدات كما أنها يعمل لديها مجموعة من أفضل الطهاة الذي يقومون بتقديم العديد من الأسرار من أشهر المطابخ المتنوعة، ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنستعرض لكم التردد الجديد للقناة عبر القمر الصناعي نايل سات لذا عليكم متابعتنا.

تعد قناة CBC سفرة من ضمن باقة قنوات CBC الشهيرة التي تضم مجموعة من القنوات التي تعمل في العديد من المجالات التي يقبل على متابعتها المُشاهد العربي، كما أنها تقدم أيضًا برامج مُذاعة تستعرض من خلالها نصائح لربات البيوت.

تردد سي بي سي سفرة عبر النايل سات

أما عن الإشارة التلفزيونية، فتتميز قناة CBC سفرة بجودة عالية، وذلك يتبيّن من خلال قوة إشارة الصوت والصورة لها لأنها تستعين بأحدث التقنيات التكنولوجية الهامة المتوفرة في هذا المجال، أما عن ضبطها فهي مجانية لا تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك إضافية، كما أنها تعمل على مدار الـ24 ساعة دون توقف أو تعرض الإشارة للانقطاع المتكرر أو التشويش.

من خلال هذه الفقرة نستعرض لكم مجموعة من الخطوات التي ستتمكن عزيزي القارئ من خلالها القيام بإعادة ضبط التردد الخاص بقناة سي بي سي سفرة المعدل عبر أجهزة الاستقبال المنزلي الخاصة بكم (الريسيفر) من خلال النقاط الآتية:

  • التردد: 11785.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
تردد قناة CBC سفرة الجديد
تردد قناة CBC سفرة الجديد

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد