هدايا ثورية ومذهلة في تحديث ببجي موبايل 1.9 احتفالاً بالذكرى الرابعة لـ PUBG MOBILE

أصبح تحديث ببجي موبايل 1.9 الجديد متاحاً الآن وحتى يوم 22 مارس الجاري، وجاء تحديث ببجي الأخير بالعديد من التغيرات الهامة والمحببة للجميع، وذلك احتفالاً بمرور أربع سنوات على إصدار اللعبة الأكثر شعبية وانتشاراً في العالم بين الشباب والأطفال والكبار، ووصل التحديث الجديد للعبة PUBG MOBILE بالفعل لأعداد كبيرة من المستخدمين.

تحديث ببجي موبايل 1.9

تحديث ببجي موبايل 1.9

تحديث ببجي موبايل 1.9 في الذكرى الرابعة لها

وللتمتع بتحديث ببجي موبايل 1.9 الجديد فإن مطوري اللعبة ينصحون ببعض الأشياء التي يجب توافرها في الهاتف، ومنها أن تكون هناك مساحة تخزين كافية، بالإضافة إلى شبكة جيدة، وخلال السطور التالية يعرض موقع نجوم مصرية أبرز الإضافات الجديدة للتحديث الأخير للعبة ببجي.

وجاءت أبرز الإضافات في تحديث ببجي موبايل 1.9 الأخير وفق ما يلي.

أولاً: تم تحديث المكافآت

فبمجرد أن يقوم المستخدم بتحميل التحديث الجديد يحصل بشكل فوري على 3000 قوة، بالإضافة إلى 100 AG وخوذة أبعادها ثلاثية.

ثانياً: جزيرة ملونة Spawn

حيث أتاح التحديث الجديد للعبة PUBG MOBILE عدد 4 كرات بالألوان في جزيرة Spawn، وذلك من أجل صبغ التماثيل بالألوان المفضلة لدى المستخدمين.

ثالثاً: معركة جوية

كما أتاح تحديث ببجي الجديد ساحة معركة جوية تنبض بالحياة مع ارتداء الملابس الملونة، وكلما ضرب المستخدم الأعداء كلما طفى في السماء وزاد غطاء الرأس، ويتقلص غطاء الرأس حينما يتم ضرب المستخدمين من الأعداء، والمعركة الجوية النابضة بالحياة تتوفر بالدقائق الخمسة الأولى من المباريات.

رابعاً: الدرجات الملونة

وأضاف تحديث ببجي موبايل 1.9 الأخير والجديد التقاط دراجات بخارية تقبل الطي من أجل استخدامها لشخص واحد كمركبة، ولا تحتاج الدراجة إلى التزود بالوقود أو الشحن كما أنه لا يمكن إتلافها.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد