تجربة سريعة وثورية: هاتف شاومي الأكثر مبيعًا يشحن في 15 دقيقة فقط!

هل تريد الاستمتاع بتجربة رائعة من الألعاب والتصوير والتصفح على هاتفك الذكي؟ هل تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق والبطارية العملاقة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تفوت فرصة التعرف على Xiaomi Redmi Note 12 Pro 5G، وهو هاتف مذهل من شركة شاومي، الرائدة في مجال الهواتف الذكية. هذا الهاتف يقدم لك كل ما تحتاجه وأكثر، بسعر منافس لا يقبل المنافسة. تابع معنا لمعرفة المزيد عن هذا الهاتف الرائع.

مواصفات هاتف Redmi Note 12 Pro

الشاشة كبيرة من نوع AMOLED، بقياس 6.67 بوصة، وبجودة عرض FHD+، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، ومحمية بزجاج Gorilla Glass 5.
المعالج زودت شاومي هاتف Redmi Note 12 Pro، بأحدث معالجات شركة ميدياتك من نوع Dimensity 1080، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر.
ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR4X.
ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع  UFS 2.2.
البطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن الخارق السريع بقدرة 67 وات وفقا لمعيار HyperCharge، والذي يشحن البطارية من صفر إلى 50% في حوالي 15 دقيقة فقط.
الكاميرا الخلفية ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصل بعدسة ثانوية عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، ووحدة لتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سعر هاتف Redmi Note 12 Pro

يبلغ سعر هاتف Redmi Note 12 Pro في مصر حوالى 14 ألف جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد