بمواصفات قياسية.. تعرف على أفضل أنواع الساعات الذكية 2022

تم طرح مجموعة من الساعات الذكية المميزة من قبل شركات الهواتف الذكية وذلك للعديد من الإغراض الطبية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة المختلفة.

مميزات الساعات الذكية

تحتوى على العديد من المميزات الرائعة والمتميزة التي يحتاجها المستخدم مثل ميزة تتبع التوتر والنوم بالإضافة إلى مميزات رياضية رائعة ومتعددة للغاية كما تستطيع ربطها بالهواتف الذكية وذلك لإجراء المكالمات الهاتفية أو الرد على الرسائل الخاصة بك والمرتبطة بالهاتف وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الساعات الذكية:-

1.ساعة آبل Apple Watch 7 الذكية

تعتبر من أفضل الساعات الذكية في جميع أنحاء العالم وذلك بسبب المميزات الهائلة للغاية التي تتميز بها ساعة أبل كما تأتى الساعة بمميزات صحية رائعة مثل متابعة نسبة الأكسجين في الجسم الإنسان وضغط الدم كما يتواجد بها مجموعة متميزة جداً من البرامج للتمارين الرياضية المختلفة.

2.ساعة اوبو Oppo watch الذكية

تتميز بتصميمها الخارجي المعاصر الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين والجميل للغاية والمتميز في ساعة أوبو أن شاشة الساعة تتميز بالتصميم المنحني من النوع OLED كما تحتوى على مجموعة من المميزات الطبية مثل تتبع ضربات القلب ومراقبة الأكسجين والتوتر وتقليل معدلاته في الجسم ويبدأ سعرها من 2000 دولار بما يعادل تقريبا ٣٢٠٠ جنيه مصري.

3.ساعة شاومي xiaomi watch

تكون الساعة مزودة بالمستشعرات الطبية المناسبة لقياس نبض القلب ونسبة الأكسجين وقياس ضغط الدم وذلك لمراقبة الحالة الصحية لمستخدميها عند النوم وسعرها ١٦٥ دولار مما يعادل تقريبا حوالي ٢٥٠٠ جنية مصري.

4.ساعة هواوى Huawei

تعتبر هذه الساعة من أشهر الساعات الطبية المتوفرة والتي تتميز بعدد كبير جداً من الإمكانيات والمواصفات الهائلة التي يحتاجها المستخدم بالإضافة الي مجموعة من برامج التمارين الرياضية المختلفة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. خالد شهاب يقول

    هذا المقال تجاهل اهم ساعة ذكية موجوده في السوق حاليا وهي Galaxy watch 4
    ولا اعلم هذا التجاهل عن عمد ام عن جهل

  2. حسن عاشور يقول

    يعيب ساعة أبل و ساعه سامسونج أنهما تعملان على أجهزة الشركة فقط بمعنى آخر ساعه أبل تتوافق مع أجهزة الايفون فقط و كذلك الساعات الجديدة من سامسونج تعمل على أجهزة سامسونج فقط.. عن تجربة شخصية ساعه هواوي ٣ برو ممتازة جدا كشكل و اداء و مميزات .. ساعة أبل تعتبر الأسوأ من حيث عمر البطارية حيث لا تتجاوز ٢٤ ساعه بينما تمتد المدة عند الساعات الأخرى و تتجاوز ال ١٤ يوم كما هو الحال في ساعة هواوي.

  3. محمود يقول

    حضرتك ماسمعتيش عن ساعة سامسونج؟؟!! اللي تضرب اللي فوق دول كلهم؟ يعني حضرتك شايفة من مميزات الساعات دي إنها بتقيس ضربات القلب؟ يا سلام!! دي الساعات اللعبة اللي بنجيبها للعيال فيها ضربات القلب.. وكل المميزات الثانية دي موجودة في موديل ساعة سامسونج اللي قبل الموديل الحالي بثلاث موديلات.. سمعتي عن حاجة اسمها body composition؟ واضح إنه لأ. وكمان كتبتي كل الأسعار ما عدا السعر الخزعبلي لساعة أپل وماذكرتيش إنها بتشتغل فقط مع الآيفون…

    أعتقد ده إعلان مدفوع من أپل!!