بمواصفات رائعة.. تعرف على سعر ومواصفات ساعة هونر Honor Watch GS 3

أعلنت هونر Honor عن ساعة ذكية متميزة للغاية تسمى Watch GS 3، والتي قامت بتطويرها لتصبح منافسا قوياً لساعات سامسونج وهواوي الحديث ومن خلال هذا المقال سوف نطلعكم على سعر ومواصفات ساعة هونر Honor Watch GS 3.

 المميزات لساعة هونر Honor Watch GS 3

1. تتميز ساعة هونر الحديثة Honor Watch GS 3 بشاشة من نوع AMOLED، دائرية الشكل منحنية الحواف، يصل قياسها 1.43 بوصة، ودقة عرضها (466 × 466) بكسل.

2. معدل سطوع 326 شمعة.

3. تحتوي ساعة هونر الذكية الجديدة، وحدة PPG ذات 8 قنوات تقصد الحد الأدنى من الدقة بنسبة 97٪ عند مراقبة معدل ضربات القلب، كما أنه يعمل على تتبع الأكسجين في الدم على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع وتراقب النوم مع أكثر من 200 إقتراح وذلك للعمل على تحسين نومك، بفضل برنامج Honor Health 5.0.

4. تعمل ساعة Honor Watch GS3 على دعم مقاومة للماء بمعيار 5 ATM، لذلك يمكنك أن ترتديها خلال السباحة.

5. تحتوي الساعة على مجموعة من المستشعرات من ضمنها مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة ومستشعرات الإضاءة المحيطة وضغط الهواء.

6. كما تأتي الساعة بوصلة إلكترونية وأنظمة وذلك لتحديد الموقع.

7. تحتوى على تطبيقات لتراقب اللياقة البدنية للمستخدم.

8. بطارية بسعة 541 مللي أمبير تكفيها لتقوم بالعمل لمدة 14 يوما في شحنة واحدة ويمكن للساعة أن تتعامل مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع.

9. تعمل ساعة هونر Honor Watch S3، بنظام Proprietary OS، يقوم بالاقتران ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت كما تضم الكثير من التطبيقات الأساسية مثبتة مسبقًا، ومشغل الموسيقى المنبه والمؤقت.

سعر ساعة هونر Honor Watch GS 3

تتوفر الساعة مقابل سعر يبدأ من 205 دولارات أي ما يعادل بالتحديد 3200 جنيه مصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد