بقلم إلكتروني.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف موتورولا Moto G Stylus

تم الكشف عن مواصفات هاتف موتورولا الجيل الثالث Moto G Stylus بواسطة شركة موتورولا Motorola لهذا العام 2022، وقد تم الكشف عن العديد من مميزات هذا الهاتف من ضمنها أن الهاتف مدعوم بقلم إليكترونى لتدوين الملاحظات والرسومات، والكاميرا المتميزة الخاصة بالهاتف، وبحسب ما تم كشفه بواسطة الموقع التقنى “Gsmarena” أن هاتف موتورولا Moto G Stylus يتمتع بشاشة من نوع IPS LCD وقياسها 6،8 بوصة، ودقة الشاشة Full Hd+، سنطلعكم في هذا المقال على جميع مواصفات هاتف موتورولا الجيل الثالث Moto G Stylus.

مواصفات هاتف موتورولا الجيل الثالث Moto G Stylus

• يأتى هاتف موتورولا مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6،8 بوصة، ونسبة العرض إلى الارتفاع 9:20، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، كما تحتوى الشاشة على نوتش من أعلى منتصف الشاشة ومخصص لكاميرا السيلفى.

• يتمتع هاتف موتورولا الجديد بكاميرا خلفية ثلاثية، تأتى الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل، والمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل للتصوير الماكرو، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجا بكسل، ودقة الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل وتدعم تقنية التعرف على الوجوه .

• يعمل الهاتف بمعالج قوى ميدياتيك من نوع Deminsity 700، ويأتى المطور بتقنية 12 نانومتر.

• يأتى هاتف موتورولا Moto G Stylus بذاكرة وصول عشوائى رام سعتها 6 جيجا بايت، ومتصل أيضاً بذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجا بايت، والذاكرة قابلة للتوسع حتى 1 تيرابايت بواسطة بطاقة تخزين خارجية microSD.

• يأتى هاتف موتورولا الجيل الثالث بهيكل مصنوع من البلاستيك وزنه حوالى 216 جراما، كما يتميز طلائه بأنه مقاوم للماء.

سعر هاتف موتورولا Moto G Stylus

• سعر هاتف موتورولا وصل ل299 دولار أمريكى، أى حوالى 4700 جنيه مصرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد