بعد ارتفاع الدولار.. شوف سعر موبايل Samsung S22 وصل كام في مصر !

يعتبر موبايل سامسونج S22 من الهواتف الرائدة التي حظيت بشعبية كبيرة في مختلف الأسواق العالمية والمحلية، حيث حققت شركة سامسونج الكورية خلال السنوات القليلة الماضية شهرة واسعة بسبب سلسلة اس وسلسلة نوت، عمومًا، أعلنت الشركة الكورية عن هذا الهاتف مع مطلع شهر فبراير الماضي بالإضافة لمجموعة من المنتجات الذكية الأخرى، وتم تصنيف هذا الهاتف ضمن فئة الهواتف العليا، وذلك بسبب المزايا الرائدة ووحدة المعالجة المركزية الموجودة في الهاتف.

بعد ارتفاع الدولار.. شوف سعر موبايل Samsung S22 وصل كام في مصر !

كما أن الهاتف يدعم خاصية الاتصال قريب المدى بالبطاقات الائتمانية عن طريق خاصية NFC، بالإضافة لدعم الهاتف جميع شبكات الاتصال خاصة شبكة الجيل الخامس 5G، عمومًا إليكم بعض المواصفات الشائعة لهاتف Samsung Galaxy S22 5G، والسعر الحالي في مصر بعد ارتفاع الدولار في معظم البنوك.

سعر موبايل سامسونج S22

مواصفات موبايل Samsung S22

تأتي شاشة الهاتف بمقاس 6.1 بوصة من نوع Dynamic AMOLED 2X مع دعم دقة Full HD Plus بمعدل كثافة بكسلات 422 بكسل لكل إنش، كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث 120Hz، مع دعم طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus Plus، كما يدعم جلاكسي اس 22 مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، لكن مع الأسف لا يدعم الهاتف إمكانية الذاكرة بمساحة خارجية عن طريق كارت ميموري خارجي.

مواصفات موبايل Samsung S22
مواصفات موبايل Samsung S22

وفيما يتعلق بمعالج الهاتف، فالهاتف يعمل بوحدة معالجة مركزية من نوع Snapdragon 8 Gen one من تطوير شركة كوالكوم وتعمل وحدة المعالجة المركزية بتكنولوجيا 4 نانو، كما أن المعالج الرسومى يأتي من نوع Adreno 730.

وبالنسبة لكاميرا الهاتف، فالهاتف يحمل كاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بكسل، كما يحمل كاميرا خلفية ثلاثية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل، وتأتي الكاميرا الخاصة بالزوم بدقة 10 ميجا بكسل، كما أن الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع بدقة 12 ميجا بكسل، ويدعم الهاتف فلاش من نوع LED مع دعم الزوم حتى 30X.

كما أن البطارية تأتي بسعة 3700 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، كما تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 واط.

سعر موبايل سامسونج S22

سعر موبايل سامسونج S22

بالرغم من وجود بعض العيوب الشائعة في الهاتف مثل عدم وجود بطارية بسعة كبيرة مع عدم تطوير قدرة الشحن السريع للأسف بالرغم من وعود الشركة السابقة بتطوير قدرة الشحن السريع في الهواتف الرائدة، إلا أن الهاتف يتميز بالقدرة العالية والأداء العالي فيما يتعلق بدقة التصوير وتشغيل الألعاب الضخمة، عمومًا، بعد زيادة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنوك تم تسعير هاتف Samsung S22 في مصر بسعر 25000 جنيه مصري وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128GB مع رام 8 جيجا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد