بعد إطلاق Android 13 رسمياً.. ننشر حصرياً أسماء أوائل الهواتف الحاصلة على تحديث أندرويد 13 من أوبو وريلمي 

قامت شركة جوجل بشكل رسمي بإطلاق نظام التشغيل الأحدث Android 13 في إصدارها التجريبي الأول، وتم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I / O 2022، وقامت جوجل بالإعلان عن أسماء نحو 12 علامة تجارية خاصة بتصنيع الهواتف الذكية ستحصل بشكل رسميعلى  الإصدار التجريبي لأندرويد 13.

جوجل تطلق رسمياً Android 13 وهذه الهواتف من أوبو وريلمي ستكون أوائل الإجهزة الحاصلة على أندرويد 13

انطلاق Android 13 والهواتف التي ستحصل عليه

وسوف تكون فيفو وأوبو وشاومي من أوائل العلامات التجارية التي ستحصل على النظام الجديد بإصداره التجريبي، وتأتي Oppo في المقدمة، وكان هاتف أوبو الرائد المعروف بإسم Oppo Find X2 من أوائل الأجهزة والهواتف التي حصلت على أندرويد 11، وحينما تم إطلاق أندرويد 12 حصل هاتف Find X3 Pro على الإصدار التجريبي لأحدث نظام تشغيل.

واليوم ومع انطلاق Android 13 سيكون هاتف Oppo Find X5 Pro المميز من أوائل الأجهزة التي تحصل على أحدث نظام تجريبي لنظام التشغيل أندرويد 13، هذا بالطبع إلى جانب هواتف جوجل الشهيرة Pixel.

كما ستكون هواتف ريلمي أيضاً من أوائل الأجهزة التي تحصل بشكل مبكر على نظام التشغيل الجديد الذي أطلقته جوجل، وسيأتي هاتف Realme GT2 Pro في مقدمة الهواتف التي ستحصل على أندرويد 13، ولكن على مستخدمي باقي هواتف أوبو وريلمي الإنتظار حتى يتم إطلاق الإصدار المستقر من أندرويد 13 والذي سيظهر قريباً.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    روعة أجهزة ظاهرياً ممتازة لكن الا بعد الاستعمال لفترة تتضح الميزة