برنامج رامز موفى ستار في رمضان 2022 ومواعيد وحلقات البرنامج

كعادتة كل عام ينتظر محبى الفنان رامز جلال برنامجة كل عام في شهر رمضان المبارك وفى بوست قام بنشرة على مواقع التواصل الاجتماعى حيث نشر صورة على الانستجرام أعلن فية عن اسم برنامجه الجديد بعنوان رامز موفى ستار ونشر قائلا ( بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان.
#رامز_موفي_ستار إن شاء الله في رمضان 2022 على @mbcmasrtv وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ).

ولم يتم الاعلان عن تفاصيل المقلب حيث ظهر في البوستر بشعر أخضر ويحمل فانوس رمضان في يدة ومن حولة الانفجارات والنار في الصورة ،البرنامج برعاية الهيئة العامه لللترفيهه بالمملكة العربية السعودية وهو العام على التوالى للبرنامج برعاية الهيئة .

ومن المقرر استضافة عدد من الفنانين ونجوم الفن والمجتمع العربى في حلقات مقالب البرنامج ويواجهه دائما النقد بأن اغلب ضيوف البرنامج على معرفة ببرنامج رامز وتفاصيل المقلب قبل التصوير .

ووفقا لبعض التقارير تفيد بان النجم العالمى فان دام سيشارك رامز جلال في برنامج هذا العام حيث سيكون دوره هو اقناع الضيف بانة سيقوم بمشاركتة بفيلم جديد معه وسيقوم رامز جلال في التنكر في احد شخصيات مشاركين معه ويؤدى مقالب في الضيف

ومن أبرز الضيوف كل من الفنانة غادة عادل، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي، والفنان محمد أنور، والنجمة سينتيا خليفة

ومن المنتظر عرض البرنامج على شاشة قناة mbc مصر في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة / الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد