بديل لنتفليكس.. 5 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والتليفزيون على الأندرويد

هل تكلفة اشتراكك في منصة Netflix باهظة الثمن؟ هل تصادف عائلتك إخفاء كلمة مرور Netflix منك؟ لا تقلق لأننا نرشدك في رحلتك التي لا تدفع مقابل اشتراك في التلفزيون مطلقًا من خلال القدرة على مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على هاتفك الأندرويد.

تأتي تطبيقات مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android مع الكثير من القنوات أو محتوى الفيديو وتأتي الكثير منها خالية من الإعلانات.

وقد بحثنا لك عن أفضل التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على هاتفك الأندرويد.

 

تطبيق Livestream Android.

 

 

إذا كنت تبحث عن تطبيق يسمح لك بمشاهدة Livestreams المختلفة، فقد يكون التطبيق “Livestream”، كما يوحي الاسم، هو التطبيق المناسب لك. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة مجموعات بث مباشر مختلفة في الوقت الفعلي حول العالم. من الأخبار إلى الرياضة، لديهم كل شيء.

 

تلفزيون SPB Live TV.

 

مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل، يعد تطبيق SPB TV أفضل تطبيق لدينا لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت على جهاز Android الخاص بك مجانًا. تقدم أكثر من 200 قناة تلفزيونية مختلفة من جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن معظم القنوات الواردة في هذا التطبيق هي قنوات إنجليزية، فأنها تحتوى على عدد لا بأس به من القنوات العربية المُشفرة.

 

إذا كان لديك جهاز Chromecast في المنزل، يمكنك إرسال محتوى الفيديو من هاتفك إلى التلفزيون.

 

تطبيق Tub.

يحتوي تطبيق Tubi على أكثر من 10 مليون عملية تنزيل. يتيح لك تطبيق Tubi مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانًا.

 

 

أفضل ما في الأمر أن توبي قانوني 100٪. لا حاجة لبطاقات الائتمان أو الاشتراك. باعتبارها واحدة من أكبر خدمات البث المجانية، تقوم توبي باستمرار بتحديث قائمتها كل أسبوع. لذا، لن تنفد من مقاطع الفيديو مطلقًا.

 

تطبيق YuppTV.

 

إذا كنت تبحث عن محتوى هندي، فهذا التطبيق مناسب لك. هناك أكثر من 200 قناة تلفزيونية مباشرة متوفرة على هذا التطبيق. والمثير للدهشة أن جميعهم تقريبًا عملوا بشكل لا تشوبه شائبة.

 

 

علاوة على ذلك، يتميز هذا التطبيق بوضع تلفاز يسمح لك ببث المحتوى الذي تم بثه بالفعل. على الرغم من أنها قد لا تقدم مجموعة كاملة من القنوات، إلا أن هناك تنوعًا جيدًا في التطبيق.

 

 

تطبيق كرتون نتورك (مسلسلات وأفلام كرتون).

يبقى Cartoon Network أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة. المشكلة الوحيدة هي توفره لأنه قد لا يكون متاحًا لبعض البلدان. سيستمتع الأطفال من جميع الأعمار بمشاهدة أحدث الحلقات على التطبيق.

 

 

يقدم التطبيق كمية كبيرة بشكل مدهش من عروض الرسوم المتحركة المختلفة. كما يقدمها بطريقة مناسبة للأطفال. لقد قضينا وقتًا رائعًا في مشاهدة حلقات وقت المغامرة.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد