بالصور تصميم جلاكسي A8 2018 الجديد من سامسونج

من مميزات العملاق الكوري سامسونج تنوع الهواتف في جميع الفئات فقبل الكشف رسمياً عن جالكسي S9 الرائد، هنالك بعض الهواتف التي تنوي سامسونج طرحها بالأسواق قريباً، ألا وهي سلسلة جالكسي A لعام 2018 والتي جائت من قبل بإصدار 2017 و2016 أيضاً.

هنالك تقارير جديدة تفيد بأن شركة سامسونج قد تطلق جالكسي A8 وA8 بلس قبل نهاية ديسمبر الجاري، وإن لم يكن كذلك فسوف نراها رسمياً في يناير المقبل، وبالإضافة إلى ذلك فهنالك شائعات تفيد بأنه إلى جانب هذين الهاتفين لن تقدّم سامسونج موديلات أخرى من سلسلة جالكسي A.

والآن، سامسونج قد رفعت للتو على الإنترنت دليل جالكسي A8 وA8 بلس المسميان بـ سامسونج SM-A530 وSM-A730، ما يؤكد اقتراب الإعلان عنهما رسمياً كما هو معتاد من الشركة.

نحن نعلم بالفعل كيف يبدو شكل جالكسي A8 بلس نظراً للفيديو المسرب له، ولكن الدليل يؤكد أنه هو وجالكسي A8 سيحظيان بشاشة 18:9 مع كاميرا أمامية مزدوجة وموقع بصمة ملائم بالخلف اسفل الكاميرا،  وبما أن الدليل يبدو أنه هو نفسه لكلا الهاتفين، فيمكننا افتراض أن تصميم جالكسي A8 وA8 بلس سيكون متطابقاً وأن الاختلاف سيكون محصوراً على حجم ومقاس الشاشة وربما بعض التفاصيل، هذا إلى جانب قدومهما بنسخ بشريحة وبشريحتين والإبقاء على منفذ السماعات 3.5 مليمتر والذي اعتدنا عدم وجوده في بعض الهواتف الجديدة من معظم شركات الهواتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد