بالتفاصيل| كيف تشاهد جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية مجاناً على الرسيفر الخاص بك

يتابع عشاق الساحرة المستديرة هذه الايام البطولة الأكبر في إفريقيا، كأس الأمم الإفريقية، وتحتكر قنوات beIN سبورت الرياضية جميع مباريات البطولة، الأمر الذي يغضب متابعي ومحبي كرة القدم في مصر وبعض الدول العربية التي يوجد بها مشاكل إقتصادية تجعل الجماهير غير قادرة على دفع رسوم هذه القنوات المشفرة التي تبث هذه المباريات والإشتراك بها، ويلجأ الأغلب منا على مشاهدة مباريات مصر في هذه البطولة على القهاوي والأماكن العامة التي تعرض المباراة على شاشات عرض كبيرة في الميادين.

ولكن مع التطور الجديد في عالم أجهزة الإستقبال، باتت السيرفرات أو كما يطلق عليه الأخرين “الشيرنج الفضائي” التي تشغل القنوات الأوروبية التي تذيع جميع بطولات العالم هي الحل الوحيد، ولكن عليك أن تعلم أن هناك ريسفرات معينه تعمل بالشيرنج الفضائي، وفي هذه الحاله عليك أن تسأل فني مختص في هذه الأمر، وعليك ايضاً أن تعرف أن هناك ترتيب في الأهمية من حيث الأقمار التي تنقل المباريات الهامة لجميع دوريات وبطولات العالم.

وبسؤالنا لاحد الفنيين المختصين في اعمال الشيرنج الفضائي عن أفضل الأقمار التي يمكن أن نشاهد عليها بطولة كأس الأمم الافريقية  وبقية دوريات العالم بجودة HD، قال أن أهم هذه الأقمار بالترتيب التنازلي قمر هاسباسات، يليه قمر أسترا 23.5، يليه قمر الهوت بيرد وهو الذي يستخدمه أغلب عشاق الشيرنج الفضائي، يليه قمر يوتلسات 16 شرق، يليه قمر الهيلا سات 39 شرق. ملاحظة هامة: إذا كنت ترغب في خوض تجربة الشيرنج الفضائي واستخدام السيرفرات المدفوعة، عليك أو تستشير فني جيد في تركيب هذه الأقمار، للتنبيه مره أخرى فني جيد، لان هناك بعض الفنيين في الاطباق لا يجيدون تركيب بعض الأقمار.

كما يمكنك ايضاً أن تشتري ريسيفر يوجد به السرفر المجاني للشيرنج الفضائي، وتتوفر عدد كبير من الريسيفرات التي تتمتع بهذه الميزة، أفضلها ريسيفرات تورمان، وكيوماكس، وغيرها من اجهزة الاستقبال التي تدعم الشيرنج الفضائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ايه يعنى استشير فنى — طب انتوا ليه بتتكلموا فى الموضوع طالما مش هتفيدونا — موقع غير صادق

    1. أحمد دويدار يقول

      لان حضرتك انا بديك معلومه بخصوص مشاهدة البطولة على قنوات مختلفه عن طريق الشيرنج وسرفرات، لكن بنصحك تسأل فني مختص فـ تركيب هذه الاقمار ويكون جيد

  2. غير معروف يقول

    طب ولية العك دة كلوا قمر يتل w9بيزيع مجانى بجهاز hd

    1. غير معروف يقول

      القمر يتل 9 — كام درجه

    2. أحمد دويدار يقول

      نشكرك على المعلومه