اهم 3 مزايا جديدة في تحديث واتساب الجديد تلبي رغبة الملايين

أعلن تطبيق واتساب عن بعض التحديثات التي جاءت تتضمن مزايا هامة لجميع المستخدمين، فنجد أنه عادة ما كان يفتقر المستخدمين لتطبيق واستغل بعض المزايا والإعدادات التي تتواجد في المحادثات الفورية عبر التطبيق، وقد بدأ التطبيق في تلبية كافة احتياجات المستخدمين من خلال توفيرها بشكل فوري لكي يتم الاستماع بها، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور المزايا الجديدة التي جاءت ضمن تطبيق واتساب.

اهم 3 مزايا جديدة فى تحديث واتساب الجديد يلبي رغبة الملايين

اهم 3 مزايا جديدة في تحديث واتساب الجديد يلبي رغبة الملايين

واتساب يلبي رغبة الملايين بـ 3 مزايا جديدة

ونجد أنه بداية من شهر أغسطس الجاري 2022، فقد أعلنت بشكل رسمي عملاقة التواصل الأمريكية “ميتا” العمل على تقديم 3 مزايا جديدة للمستخدمين، وهي المزايا التي جاءت ضمن خصوصية لمستخدمي واتساب، والتي جاءت تمنح المستخدمين الكثير من الخدمات الإضافية التي تتعلق بالقدرة على التحكم في بعض خصائص التطبيق الشهيرة، مثل إضافة خدمة مغادرة المجموعات، وكذلك حالة الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى ميزة الحفاظ على أمان محادثاتهم من صور لقطات الشاشة.

مزايا جديدة في تطبيق واتساب

ومن أهم المزايا التي جاءت في تطبيق واتساب ما يلي.

  1. الميزة الأولى تتمثل في مغادرة مجموعات واتساب بهدوء، فنجد أنه في وقت لاحق من شهر أغسطس 2022، قد أصبح بإمكان كافة مستخدمي واتساب الاستماع بهذه الميزة الخاصة بالخصوصية، حيث يتم الخروج من المجموعات بدون تنبيه جميع الأعضاء في المجموعة، بدلا من ذلك، سوف يتم العمل على إخطار المسؤولين فقط.
  2. الميزة الثانية جاءت تتمثل في إمكانية تحديد من يمكنه رؤيتك عندما تكون متصلا على واتساب، حيث أتاح تطبيق المراسلة ميزة لإخفاء آخر ظهور وذلك عن جميع الاتصال الموجودة على الخدمة.
  3. وقد جاءت الميزة الثالثة التي أعلن عنها تطبيق واتساب للمستخدمين تتمثل في حظر التقاط لقطة الشاشة من خلال المحادثة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد