هُنا القنوات المجانية الناقلة لمشاهدة مباراة البحرين وعمان في كأس العرب 2021

سوف تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات الخاص ببطولة كأس العرب 2021، واحدة من اهم واقوى المباريات التي سوف تجمع بين منتخبي عمان والبحرين وذلك في إطار أعمال المجموعة الأولى، حيث أن كلاً من المنتخبان البحريني والعماني يعدان في نفس المستوى ولا يمكن توقع من الذي سيحقق الانتصار في هذه المباراة، حيث انه لدى كل منهما نقطة من خلال المباراتين السابقتين في المركزين الثالث والرابع، على أن يكون الأول المتصدر هي دولة  قطر التي استطاعت أن تحصل على (6 نقاط) ومن ثم يكون بعدها في الترتيب دولة العراق ب (نقطتان).

مباراة البحرين وعمان

موعد مباراة البحرين وعمان في كأس العرب 2021

حيث من المتوقع أن يلتقيا في نفس التوقيت التي تقام فيه مباراة منتخبا قطر والعراق، ويتوقع الكثير من المختصين إن “أسود الرافدين” مع دولتي عمان والبحرين لديهم فرصة قوية من أجل اللحاق بالعنابي الذي يؤدي أفضل في مباراة مما جعله يتصدر المجموعة.

وفي نفس الإطار يستضيف إستاد على بن أحمد المونديال في دولة قطر، المباراة التي تجمع بين دولتي البحرين وعمان وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات الخاص ببطولة كأس العرب 2021.

ومن المنتظر أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والساعة 11 مساء بتوقيت مدينة أبوظبي، وأيضا في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدينة القاهرة.

الآن.. ترددات قنوات الكأس القطرية الناقلة لـ مباريات كأس العرب مجانًا

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وعمان في كأس العرب 2021

سوف يتم نقل أحداث المباراة المرتقبة بين دولتي البحرين وعمان على القنوات المفتوحة الخاصة ب”beIN Sports”، هذا وسوف يتم نقل المباراة على القناة الرسمية لمجموعة قنوات بي إن سبورتس من خلال موقع “يوتيوب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أدهم مجاهد يقول

    انا ربحت بسحب وجتنا رسيال بس مافيش اي خبر اشتي توصل مع مصطفي لأغا