الرئيس التنفيذي لهواوي: شركة آبل متأخرة بأميال عنا وستسقط مع إطلاقنا لهواتفنا الجديدة

حدث إطلاق لمنتج جديد لشركة هواوي الذي أقيم منذ أيام، أطلقت الشركة سلسلة Huawei P60 وMate X3 وEnjoy 60 وHuawei Watch Ultimate وغيرها من الأجهزة.

وبحسب ما ذكر “He Gang” الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة هواوي “Huawei Device BG”، وخلال الأسئلة والأجوبة الإعلامية بعد الإعلان عن المنتجات، أن حصة Apple في السوق ستنخفض بمجرد إطلاق Huawei هواتفها الجديدة.

 

هواوي تتفوق على أبل في الوقت الحالي

وأكمل؛ في الواقع جهود هواوي تثبت أنها تقدم خبرة على مستويات متعددة تفوق تلك الموجودة في آيفون، على سبيل المثال؛

  • الإشارة ووقت الإستجابة

تعد إشارة الهاتف من Huawei ووقت الاستجابة أفضل بكثير من iPhone 14 Pro Max، وذلك بفضل تقنية اتصالات “Lingxi”.

  • الكاميرا

وتأتي سلسلة Huawei P60 بفتحة ذات عشر درجات، تعمل هذه التقنية على زيادة الضوء الذي يدخل الكاميرا بنسبة 191٪ مقارنة بجهاز iPhone 14 Pro Max.

  • عدسة الرؤية الليلية

ويأتي هذا الجهاز أيضًا مع عدسة تليفوتوغرافي للرؤية الليلية فائقة التركي، تزيد سعة هذه العدسة بنسبة 488٪ مقارنة بجهاز iPhone 14 Pro Max.

فمع هذه التقنيات، تعتقد Huawei أنها أفضل وأن وجودها سيؤثر على Apple، وأن انتشار ووجود هواتفها سيقلل من حصة Apple في السوق.

 

أبل لها مكانة قوية في سوق الهواتف المحمولة

ومع ذلك؛ لا يمكننا ببساطة تجاهل مدى تقدم شركة Apple في سوق الهواتف المحمولة، فلقد تفوقت مؤخرًا على Samsung كأكبر علامة تجارية للهواتف المحمولة في العالم بحصة سوقية تبلغ 23 ٪، وأيضًا لديها 75 ٪ من السوق الرئيسي بسعر 600 دولار وما فوق، وبالتالي فإن Apple ليس من السهل دفعها بعيدًا.

لكن هواوي حققت طفرة في الشاشات القابلة للطي، في الواقع لا يوجد لدى Apple مثل هذا الجهاز في الوقت الحالي، لذا فهي متأخرة عن هواوي بأميال.

وفقًا لبيانات أبحاث السوق من “iResearch”، فلا تزال هواوي تمتلك أكثر من نصف سوق الهواتف القابلة للطي في الصين في الوقت الحالي، فتمتلك هواوي 51.3٪ من سوق الهواتف القابلة للطي الصينية، وتحتل سامسونج المرتبة الثانية بنسبة 18.8٪ فقط من السوق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد