كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

يرغب الكثير من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك في البحث عن صديق قديم عبر الصفحة الشخصية الخاصة به للتراسل أو التواصل، إلا أنه لا يستطيع الوصول إليها بسهولة، نظرًا لعدم علمه باسم صفحته، لذا يبحث عن كيفية التوصل إليها عبر قم هاتفه، خاصةً أن البعض يقوم بتسمية اسمه صفحته باسم مستعار أو ما شابه.

كيفية البحث عن حساب فيس بوك برقم الهاتف

للتعرف على طريقة البحث عن حساب فيس بوك برقم الهاتف عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم من شريط البحث الموجود في أعلى الموقع قم كتابة رَقْم الهاتف الذي تبحث عنه، ثم اضغط فوق خيار الأشخاص من القائمة الموجودة على يمين الموقع لرؤية مجموعة الخيارات حتى تتمكن من فلترة النتائج بناءً على: (المدينة، التعليم، العمل، أصدقاء الأصدقاء).

كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف
كيفية البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

مع العلم أنه عليك إضافة مفتاح البلد لنتائج دقيقة والوصول الأسرع إلى حساب الشخص على الفيس بوك، وإذا كان رَقْم الهاتف مرتبطًا بحساب الفيس بوك، فسيتم عرض الحساب لك على الفور، بعد ذلك يمكنك الضغط على الخيار الذي تريده للتأكد من أن هذا هو الحساب الذي تبحث عنه.

كيف ابحث عن حساب شخص برقم الهاتف؟

  • الدخول على تطبيق الفيس بوك.
  • اضغط فوق رمز البحث في الجزء العلوي.
  • ثم أدخل رقم الهاتف في شريط البحث.
  • تحديد اختيار “عرض نتائج البحث عن …”.
  • ثم اختيار الأشخاص وسيعرض جميع الحسابات التي مسجلة على تطبيق الفيس بوك بذلك الرَّقْم وقد لم يظهر لك أي حساب وهذا يدل أن الشخص لم يربط حسابه بهذا الرقم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسام المصري

  2. Khalad Farg يقول

    مصر

  3. حسين حسين يقول

    نسيت كلمت السر

  4. Rami kharat يقول

    نسيت كلمة السر

    1. اسلام ابراهيم السعيد يقول

      نسيت كلمه المرور

  5. احمد سعداوي يقول

    بحث عن قميل احمد سعداوي