الإستثمار الذكي 2023

ما هو الاستثمار الذكي؟ من المؤكد عزيزي القارئ انك سمعت عن الكثير من طرق الاستثمار ولكن هل فكرت يوما في أي الطرق من طرق الاستثمار هي الافضل والاسرع لنمو أموالك مقارنة مع نمو معدل التضخم النقدي.

الاستثمار الذكي 2023

إليك حل من ضمن الكثير من الحلول، قد تكون سمعت عن العملات الرقمية في كثير من الأماكن والمواقع الإلكترونية الخاصة بالتداول

تعريف العملات الرقمية

هي عملات تتكون من الرموز المشفرة أشهرها البيتكوين الذي كان سعره حوالي 5الاف دولار وفي بضع سنوات أصبح 40الف دولار وأكثر .

الان البيتكوين في حالة هبوط حيث يصل سعره الي 21 الف دولار ولكن يرى علماء الاقتصاد العالمي أنها فترة مؤقته وسوف يعاود البيتكوين الصعود مرة أخرى .

 استثمار العملات الرقمية
استثمار العملات الرقمية

في هذه الحالة شراء العملة والاحتفاظ بها هو انسب قرار علما بأن الاستثمار بالعملات المشفرة هو انسب أن يكون استثمار طويل المدى اي بمعنى اوضح ان كنت تريد الاستثمار في البيتكوين مثلا عليك الاحتفاظ به عامين أو أكثر وفي هذه الحالة شراء العملة يضمن لك مضاعفة أموالك .

ولعلك تسال نفسك كيف احمي نفسي في هبوط العملة أكثر للاسف ليس هناك ضمان لذلك ولكن بمتابعة اراء الخبراء سيتغير سعر العملة ويزيد في غضون شهر واحد من العام الحالي

في هذه الحالة يمكنك تقسيم أموالك الي نصفين

الاول لشراء عملة البيتكوين

والثاني شراء الذهب وهو استثمار مضمون وإذا كنت في دولة مثل مصر مثلا فهذا وقت مميز للشراء ولكن حتى لا تخسر الكثير في المصنعية عليك باختيار قطع الذهب الغير مشغوله كثيرا وايضا تكون ذات فصوص اقل.

 العملات الرقمية
العملات الرقمية

كالجنيهات الذهبية فهي في حالة ارتفاع الذهب بحلول عام 2023 يمكنك تحقيق ربح عالي قد يصل إلى 50%

وذلك في النصف الأخير منه وبدمج الطريقتين يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح السنوية ومعالجة المشاكل المتعلقة بالتضخم دون الوقوع في الخسارة المباشرة أو على الأقل الاحتفاظ برأس مالك كما هو وتلك هي أنسب الحلول التي اقدمها لك .

وانت سيد قرارك في إدارة أموالك اقرأ كثيرا عن الطريقتين واعرف كافة التفاصيل الممكنة قبل الإقدام على أي خطوة والله الموفق والمستعان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد