الأول من نوعه| هاتف iPhone 15 Pro Max وحش أبل المنتظر يحقق الأرقام القياسية ببعض مميزات الفائقة

يبدو أن شركة أبل الأمريكية تريد منافسة قوية بسلسلة هواتفها المنتظرة آيفون 15، وخاصةً هاتف iPhone 15 Pro Max، حيث أجرت الشركة الأمريكية تغيرات هائلة على الهاتف ليكون مغايراً بشكل كلي للطرازات السابقة، ومن المقرر أن يتم الكشف عن سلسلة هواتف آيف 15 في شهر سبتمبر المقبل.

الأول من نوعه| هاتف iPhone 15 Pro Max وحش أبل المنتظر يحقق الأرقام القياسية ببعض مميزات الفائقة

هاتف iPhone 15 Pro Max

ووفق التسريبات الواردة عن هاتف iPhone 15 Pro Max الذي يعد أفضل هواتف آيفون في السلسلة المقبلة، فإن الهاتف سيأتي بحواف أنحف بكثير مقارنة بنفس الهاتف في سلسلة آيفون 14، حيث سيأتي آيفون 15 برو ماكس بأنحف حواف للشاشة على الإطلاق ليحطم بذلك الرقم القياسي في هذا الأمر، حيث ستكون الحواف الموجودة بين الشاشة وبقية تصميم الجسم 1.55 ملم فقط.

اقرأ أيضاً:

وإذا ما قمنا بمقارنة حواف هاتف iPhone 15 Pro Max المنتظر بنظيره الذي أطلقته أبل العام الماضي، وحواف هاتف سامسونج جلاكسي إس 22 وكذلك إس 23، فإن هاتف iPhone 15 Pro Max سيتفوق عليهم جميعاً لتكون حوافه هي الأصغر على الإطلاق.

كما سيتخلى هاتفي iPhone 15 Pro Max وiPhone 15 Pro عن أزرار الطاقة والصوت، وسيتم استخدام ردود فعل لمسية عند الضغط على الأزرار، مع عدم تحركها، كما سيتم استخدام منفذ شحن USB-C بسلسلة آيفون 15 وفق قوانين الإتحاد الأوروبي، مع بعض التغيرات الأخرى التي سنوافيكم بها في وقت لاحق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد