الآن وداعاً للنسيان.. واتساب WhatsApp يحل المشكلة التي عانى منها الملايين بعد إضافته لميزته الحديثة الجديدة

يقوم تطبيق المراسلات الفورية واتساب بإضافة العديد من المميزات والتحديثات بشكل مستمر، وإضافة واتس أب لهذه المميزات إما أن تكون لحل إحدى المشكلات التي يواجهها بعض المستخدمين، وإما أن تكون هذه المميزات الجديدة في إطار المنافسة مع التطبيقات الأخرى، أو لتلبية متطلبات المستخدمين.

الآن وداعاً لمشكلة WhatsApp التي عانى منها الملايين بعد إضافة واتساب لميزته الحديثة الجديدة

ميزة واتساب الجديدة

ومؤخراً قام تطبيق WhatsApp بإضافة ميزة جديدة لحل إحدى المشكلات التي كان يعاني جميع مستخدمي التطبيق، والذين يزيد عددهم عن 2 مليار مستخدم، وبالرغم من أن الميزة ما زالت قيد التجربة والإختبار إلا أنها نالت إعجاب الملايين.

اقرأ أيضاً معنا:

حيث كانت إحدى المشاكل التي تواجه مستخدمي واتساب هي عدم القدرة على مراسلة أشخاص أرقامهم غير مسجلة في جهات الإتصال، ومع الميزة الجديدة فإن المستخدمين سيتمكنون من مراسلة أي رقم أو شركة حتى ولو كانت غير مسجلة في سجل جهات الإتصال الخاصة بالمستخدم.

وستعرف هذه الميزة باسم Click to Chat، والتي تهدف لإجراء حوار أو محادثة مع أي طرف، دون أن يكون رقمه مسجل لديك في دليل الهاتف، وسوف تعمل هذه الميزة على جميع الأجهزة، سواء أكانت آيفون أو أندرويد أو حتى أجهزة سطح المكتب.

ميزة مراسلة المستخدم لنفسه

وقبل هذه الميزة، طرح واتساب ميزة أخرى، تتيح للمستخدمين مراسلة أنفسهم، وذلك لتجنب مشكلة إرهاق العقل ومواجهة النسيان، فأحياناً يقوم المستخدم بحفظ أشياء في أماكن ما ويقوم بنسيانها، أو يذهب لشراء بعض المتطلبات، وحينما يشتريها ينسى بعضها، ولكن بعد طرح هذه الميزة، فقد أصبح لدى مستخدمي الواتساب مراسلة أنفسهم، وتدوين الملاحظات وحفظ الروابط والصور والفيديو وأرقام الهواتف التي يريدون الإحتفاظ بها، وسرعة الرجوع إليها في أي وقت بمجرد فتح التطبيق.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)