اضبط تردد قناة ميكس موفيس mix movies الجديد 2021 على قمر النايل سات

استقبل تردد قناة ميكس موفيس عبر الأقمار الصناعية، وفق أخر تحديث له على إشارات البث للعام الحالي 2021 م وتلك القناة تبث مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة ،والتي قد تشاهدها للمرة الأولى عبر الشاشة التلفزيونية المستديرة.

تردد قناة ميكس موفيس

تردد قناة ميكس موفيس

تردد قناة ميكس موفيس 2021 نايل سات

يمكن للأفراد الاستمتاع بتلك القناةـ، عن طريق الترددات الأتية:

التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
11785 27500 أفقي 3\4

 

وتلك القناة له قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف البلدان العربية والشرق الأوسط، وهي تبث مجموعة من الأفلام المتعلقة بالخيال العلمي والإثارة والأكشن، كما أن القناة تهتم بوضع جدول يومي تعرض فيه خطتها عما تقوم ببثه كما أن القناة مميزة للغاية من حيث أنها لا تقدم فواصل إعلامية طويلة.

تردد قناة ميكس موفيس
تردد قناة ميكس موفيس

قناة mix movies 2021

فهي مختصة في عرض الأفلام الجديدة التي قد تكون قد شاهدتها من قبل، كما أن أفلامها تمتاز بطابع الفانتازيا وروح التشويق، كما أن أفلامها تكون مترجمة  للغة العربية بصورة احترافية ومميزة من قبل المترجمين المتخصصين ومحتوى القناة له طابع عالمي من خلال أفلامها التي تعرضها.

وهي تسعى دائما في أن يكون جميع ما تقدمه له أفضلية كبيرة لدى مشاهديها، والجدير بالذكر بأن تلك القناة تقوم بحذف أي مشهد لا يكون لائق للتراث العربي الأصيل، والقناة عليها معدلات بحث كبيرة عليها من قبل الجماهير وقد قامت إدارة القناة بتغير ترددها القديم مع بداية العام الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد